الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الاسير يكرم الاسير المحرر عبد الجبار جرار

نشر بتاريخ: 26/09/2013 ( آخر تحديث: 26/09/2013 الساعة: 11:52 )
جنين - معا - كرم نادي الأسير الفلسطيني الأسير المحرر عبد الجبار جرار 47 عاما من مدينة جنين والذي أفرج عنه من الاعتقال الاداري شارك بالتكريم وفد ضم ممثلين عن اللجنة الشعبية لإطلاق سراح الأسرى ونادي الاسير الفلسطيني ولجنة أهالي الأسرى.

وضم الوفد كلاً من أمين سر نادي الاسير الفلسطيني في الوطن راغب أبو دياك ورئيس لجنة أهالي الأسرى علي أبو خضر ومنتصر سمور من اللجنة الشعبية لإطلاق سراح الأسرى .

بدوره اعتبر راغب أبو دياك امين سر نادي الاسير أن التكريم يأتي في إطار التواصل مع الأسرى المحررين وتقديراً ووفاءً لنضالهم وتأكيداً على الثناء للأسير المحرر عبد الجبار.

وحيا كلا من علي أبو خضر رئيس لجنة اهالي الاسرى ومنتصر سمور من اللجنة الشعبية لاطلاق سراح الاسرى صمود الحركة الأسيرة داخل سجون الاحتلال بالرغم من ما يمارس بحقها من انتهاكات من قبل حكومة الاحتلال الإسرائيلي وخاصة خلال الاوئنة الاخيرة .

وثمن الاسير المحرر عبدالجبار جرار دور المؤسسات العاملة في مجال الأسرى ونادي الاسير الفلسطيني ووزارة الاسرى على الاهتمام بالأسرى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي من خلال تفعيل قضيتهم بكل ما من شأنه التخفيف من معاناتهم وذلك جنباً الى جنب مع اهتمامهم المعنوي والمادي بالأسرى المحررين من خلال الضغط باتجاه اخذ دورهم الطبيعي في مؤسسات الوطن عبر استيعابهم بمؤسساته الرسمية والأهلية والخاصة، اضافة الى رفع الروح المعنوية لهم من خلال تلك النشاطات التكريمية الهادفة والمماثلة.