السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

زلزال في دائرة البريد الاسرائيلية : الشرطة تشتبه بموظفين كبار بتهريب المخدرات والفياغرا عبر البريد

نشر بتاريخ: 10/05/2007 ( آخر تحديث: 10/05/2007 الساعة: 17:16 )
بيت لحم - معا- سمحت الشرطة الاسرائيلية اليوم بنشر تفاصيل الاشتباه بقيام رجال كبار في العالم السفلي برشوة موظفين كبار يعملون في دائرة البريد المركزية في ضاحية " يد الياهو " في تل ابيب والتي تعتبر من اكثر الاماكن حراسة وحماية في اسرائيل لتهريب رزم كبيرة من خارج البلاد تحتوي على المخدرات واقراص الفياغرا ومنتجات اخرى مزيفة .

واضافت الصحيفة ان الشرطة الاسرائيلية اعتقلت على الاقل ستة من كبار موظفي البريد المركزي الذين نجحوا وبشكل ممنهج في اخراج العديد من الرزم المشبوه متجاوزين التفتيش الامني والفحص الجمركي مما مكن رجال العصابات وبعض رجال الاعمال من تهريب مواد ممنوعه بسهولة متناهية .

ونجح محققو الوحدة المركزية التابعة لشرطة تل ابيب في احباط عملية تهريب عدة كيلوغرامات من مادة الكوكائين النقية والاف اقراص الفياغرا المزيفة وادوات كهربائية يقدر ثمنها بمئات الاف الشواكل كان سيتم تهريبها الى اسرائيل بواسطة عصابة البريد المركزي .

ووصف مصدر رفيع في الجمارك الاسرائيلية فضيحة البريد بالزلزال وقال " بفضل عصابة من موظفي البريد اصبحت حدود اسرائيل مفتوحه امام المهربين ، لقد افتتحوا خطا اخضرا يمكنهم من تهريب اي شيئ يخطر ببالهم دون عائق ".