الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الشباب تكرم رئيس حزب الاستقلال المغربي

نشر بتاريخ: 26/09/2013 ( آخر تحديث: 26/09/2013 الساعة: 13:34 )
الرباط -معا- كرم وفد جمعية الشباب المتواجد في المغرب رئيس حزب الاستقلال المغربي حميد شباط وذلك تقديرا من جمعية الشباب على ما يقدمه الحزب من دعم للشباب والشعب الفلسطيني.

كما التقى وفد الجمعية بوزير خارجية جمهورية مصر العربية الاسبق محمد العرابي في اطار الاجتماعات واللقاءات التي يعقدها الوفد مع الوفود العربية المشاركة في مؤتمر ومهرجان الشباب والطلبة المغاربة في العاصمة المغربية الرباط.

وعقد وفد الجمعية عددا من اللقاءات الثنائية مع وفود كل من دول مصر واليمن والعراق وتونس وموريتانيا ومالي والجزائر والمغرب، حيث التقى الوفد مع وفد حركة تمرد المصرية.

واعرب شادي الدبسي عضو مجلس ادارة جمعية الشباب عن شكره وتقديره للوفود الشبابية العربية المشاركة في هذه التظاهرة الشبابية المميزة التي عبرت عن دعمها للشعب الفلسطيني في كافة المجالات.

واشار الدبسي ان سلسلة اللقاءات اللقاءات مع الوفود العربية المشاركة تهدف الى تكثيف التواصل والتعاون في مجال التبادل الشبابي العربي وتنفيذ مشاريع من شأنها النهوض بواقع الشباب العربي والفلسطيني.

يذكر ان جمعية الشباب الديمقراطي للتنمية (الشباب) تشارك في مؤتمر ومهرجان الشباب والطلبة المغاربة بوفد مكون من ماهر عامر رئيس الجمعية وشادي الدبسي عضو مجلس الادارة وتستمر الزيارة حتى نهائة سبتمبر/ايلول الجاري.