الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكتب الحـركي المركزي للوزارات والهيئات الحكومية ينتخب قيادة جـديـــدة

نشر بتاريخ: 10/05/2007 ( آخر تحديث: 10/05/2007 الساعة: 17:38 )
رام الله - معا - عقد المكتب الحركي للوزارات والهيئات الحكومية في نهاية دورته الثالثة اجتماعا لانتخاب أمانة سر جديدة بعد انتهاء عامين على أمانة السر الحالية، وقد جرى ذلك تحت اشراف نائب أمين سر اللجنة المركزية حكم بلعاوي ومحمد المدني عضو المجلس الثوري.

و أثنى بلعاوي على نشاط ودور المكتب الحركي مثمناً الجهود التي قام بها المكتب في السنوات الماضية.

كما تحدث المدني مثمنا دور المكتب الحركي، وقد حث الأعضاء على اتمام عملية الانتخابات، حيث جرت محاولات عديدة للتجديد للقيادة الحالية التي رفضت باصرار التجديد.

وفي بداية الانتخابات شكلت لجنة اشراف من الأخوة عمر الحروب رئيساً وعدنان أبو عياش وخليل كراجة، وثبت جدول الاعمال لمناقشة مواضيع التقرير الاداري والمالي.2ولنقاش عامن ومن ثم الانتخابات.

و قرأ عبد المنعم حمدان التقارير والقى كلمة وداعية للمكتب حيث شكر جميع الأخوة أعضاء المكتب الحكري لمساهمتهم الفعالة في كافة النشاطات وشكرهم على الثقة التي أولوها له ولامانة السر السابقة، كما شكر لجان أمانة السر المتعاقبة على قيادة المكتب من البدايات وأشاد بروح المحبة والتعاون التي سادت طيلة الدورات السابقة متمنياً للمؤتمر التوفيق بانتخاب قيادة جديدة فاعلة ونشيطة راجياً لهم التوفيق والنجاح في قيادة المرحلة القادمة.

وبعد نقاش عميق و واعي جرى انتخاب أمانة السر الجديدة من الأخوة موسى أبو زيد، مازن غنيم، احمد عباس، د. حنا عيسى، خالد الأطرش، هيثم عمرو، عقاب عبد الصمد.

و ناقش الحضور بداية دور نقابة الوظيفة العمومية، وأشادوا بدورها في رعاية مصالح الموظفين، وجرى نقاش المحاولات الجارية لتوحيد النقابة، وقد أبدى الجميع دعمهم لهذا على ارضية اجراء انتخابات في كافة الوزارات مقدمة لعقد مؤتمر النقابة.