الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لنتفيذ أنشطة مشتركة: مؤسسة أنيرا الدولية جمعية بيتنا " تبحثان سبل التنسيق المشترك

نشر بتاريخ: 10/05/2007 ( آخر تحديث: 10/05/2007 الساعة: 17:39 )
جباليا -معا- استقبلت جمعية بيتنا للتنمية والتطوير المجتمعي في مقرها اليوم الخميس، وفد مؤسسة أنيرا الدولية يرأسه الأستاذ / صلاح السقا ، مدير مؤسسة أنيرا الدولية ،وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز العلاقات المتبادلة بين المؤسسات الاهلية المحلية والدولية والعمل علي تطوير الخدمات المقدمه للجمهور في المجتمع المحلي وخاصة للأطفال .

وقامت السيدة / حنان أبوشباك ، رئيس مجلس الادارة ومجلس الادارة ومجموعة من الموظفين بالجمعية بعمل جولة واسعة للوفد الضيف، تضمنت البرامج والفعاليات والانشطة التي عقدتها الجمعية مع مؤسسات أهلية أخري وإبراز حجم الخدمات المقدمة من البرامج وعدد المستفيدين من البرامج وخاصة برنامج العلاج الطبيعي وبرنامج علاج مشكلات النطق واللغة وملتقى الطفل الثقافي وبرنامج صحة الطفل والام وبرنامج التواصل عبر الانترنت وغيرها من الانشطة والفعاليات المنعقدة خلال العام السابق .

ومن جانبه أشاد الاستاذ / السقا ، مدير مؤسسة أنيرا الدولية، بدور المؤسسات الاهلية في تنمية وتطوير البيت الفلسطيني وبالبرامج والخدمات التي تقدمها جمعية بيتنا لجميع الفئات والشرائح الاجتماعية لا سيما الاطفال وذوي الاحتياجات الخاصة والعمل علي توعية وتثقيف المرأة والشباب من خلال برامج تدريبية وتوعوية ، وأشاد بحجم الجهود المبذولة من أجل تقديم أفضل الخدمات الصحية والاجتماعية والثقافية للمجتمع المحلي.

وأوصي السقا ، بزيادة التنسيق والتشبيك مع المؤسسات الاهلية والعمل علي تطوير الخدمات المقدمة للمجتمع المحلي في محافظة شمال غزة .

ودعت أبوشباك ، المؤسسات الاهلية الاخري لزيارة مقر الجمعية والاطلاع علي البرامج وحجم الخدمات وطبيعة المستفيدين والانشطة والفعاليات التي تعقدها الجمعية لتنسيق الجهود فيما بينها ، وتحدثت أنه سيتم توسيع نطاق خدمات البرامج والانشطة لتشمل أكبر عدد من شرائح المجتمع الفلسطيني المهمشة .

في نهاية الزيارة أوصي الأستاذ / السقا ، بالاستمرار في تقديم الخدمات وخاصة للاطفال المعاقين وأعربت أبوشباك، عن شكرها لهذه الزيارة التي قام بها ممثلوا مؤسسة أنيرا الدولية متمنية تنفيذ أنشطة وبرامج ما بين الاثنين بما يخدم الجمهور الفلسطيني .