الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية الإسلامية لرعاية الأيتام في يطا تنفذ مشروع الحقيبة المدرسية

نشر بتاريخ: 26/09/2013 ( آخر تحديث: 26/09/2013 الساعة: 15:03 )
الخليل - معا - نفذت الجمعية الإسلامية لرعاية الأيتام في يطا مشروع الحقيبة المدرسية للعام الدراسي 2013-2014، وبالتعاون مع مؤسسة الاغاثة الاسلامية عبر العالم – فلسطين على ما يقارب 70 يتيما من أيتام الجمعية في مدارس الجمعية وخارج مدارس الجمعية.

وشملت الحقيبة المدرسية القرطاسية بكافة أنواعها المختلفة التي يحتاجها الطالب خلال هذا العام، كل ذلك مساهمة في التخفيف عن كاهل أسر الأيتام والفقراء والمحتاجين في ظل ظروف مادية صعبة تعيشها الأراضي الفلسطينية. والجمعية تكون بذلك قد استكملت احد المشاريع الكبيرة التي تقوم على تنفيذها بشكل موسمي والتي تهدف إلى إدخال الفرحة والسرور ومساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة على المضي قدما نحو التعليم بكل همة وبدون معيقات.

يذكر ان الجمعية نفذت في بداية العام الدراسي مشروع مماثل استفاد منه اكثر من 600 يتيما ممن ترعاهم الجمعية وشكرت الجمعية ممثلة برئيسها وأعضاء هيئتها الإدارية وموظفيها وأيتامها إلى كل من ساهم ودعم هذا المشروع وبضمنهم مؤسسة الاغاثة الاسلامية عبر العالم ومؤسسة الإغاثة الإسلامية-فرنسا والجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين – كفر قاسم والجمعية الخيرية الإسلامية – الخليل وكل الخيرين الذين يمدون يد العون والمساعدة للجمعية من اجل أداء رسالتها في رفع المعاناة عن الأيتام