الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاجتماع السنوي الأول لمعلمات التربية الرياضية لمديرية تربية بيت لحم

نشر بتاريخ: 26/09/2013 ( آخر تحديث: 26/09/2013 الساعة: 18:59 )
بيت لحم - معا - تحت رعاية مدير التربية والتعليم الأستاذ سامي مروة وبحضور رئيس قسم الأنشطة الطلابية الأستاذ فايز جعارة ومشرف النشاط الرياضي الأستاذ صالح يونس والأستاذ رؤوف ابوسعدى من قسم الأنشطة ، احتضنت مدرسة بنات العودة الأساسية اللقاء السنوية لمعلمات التربية الرياضية وذلك لمناقشة ودراسة الخطة العامة للأنشطة الرياضية خلال العام الحالي .

وتحدث في الاجتماع الأستاذ صالح يونس عن عدة أمور تهم النشاط الرياضي داخل المدرسة وعلى مستوى المديرية ومن خلال اللقاء على ممارسة النشاط الرياضي من خلال المدارس والاحتكاك لتكييف خبرة اللاعبات في المجال الرياضي وأكد على ضرورة المشاركة الواسعة للمدارس على مستوى المديرية ، وهذا ليس من اجل الفوز والخسارة وإنما لتفريغ طاقات الطالبات من خلال اللقاءات بين مدارس المحافظة خلال البطولات المحلية ، وكما أكد الأستاذ صالح على إنشاء جيل يعرف معنى النشاط الرياضي .

وكما أكد الأستاذ صالح يونس على تنافس المدارس في البطولات الرياضية بروح رياضية عالية وذلك لاختيار المنتخبات ذات الكفاءة العالية ، حتى تكون المنافسة الحقيقي لمنتخبات الوطن ضمن مشاركتنا في البطولات التي تقيمها وزارة التربية والتعليم من خلال الإدارة العامة للأنشطة الطلابية .

وخلال اللقاء تم انتخاب اللجنة الرياضية للمعلمات وكانت على النحو التالي : آمال عدوانة ، أنصاف حمامرة ،فاطمة سرحان ، ريم عودة الله ، خولة معالي ، هديل شوشة ، سهير صابات ، ايناس كامل ، حنان بريجية .

وبعد ذلك عقد اجتماع للجنة اجتماع ناقش فيه عدة أمور التي تهم النشاط الرياضي المدرسي ، وتم الاتفاق على عقد اجتماع للجنة الرياضية خلال الأسبوع القادم .