الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية بروجكت هوب وفرقة وايلد ووركس تنظمان امسية بنابلس

نشر بتاريخ: 27/09/2013 ( آخر تحديث: 27/09/2013 الساعة: 09:24 )
نابلس - معا - نظمت فرقة وايلد ووركس للانتاج المسرحي من بريطانيا وبالتعاون مع جمعية بروجكت هوب الامسية المسرحية (نابلس مدينة الحكايات).

واقيمت الامسية في خان الوكالة في المدينة القديمة من نابلس وبمشاركة العديد من المؤسسات والمهتمين.

في بداية الأمسية رحب حكيم صباح مدير جمعية بروجكت هوب بالفرقة وبالحضور واكد على اهمية العمل الذي يسلط الضوء على التراث النابلسي القديم واهمية احيائه لما فيه من الجوانب الانسانية والعاطفية الكثير من الحب والحنين للوطن.

ويشار الى ان الفرقة ومديرهم بيل قاموا بالزيارة الاولى لمدينة نابلس سنة 2010 وذكروا ان ما شاهدوه من تراث جميل ملئ بالقصص عن نابلس واهلها وعائلاتها وتاريخها العريق كان حافز لهم للعودة لنابلس وللمدينة القديمة.

وشكرت الفرقة اهل نابلس على حسن الضيافه اثناء زيارتهم الاولى للمدينة ولما شعروا به من حب وكرم كان حافز لهم لان يعودون للمرة الثانية للمدينة وليقوموا بتجهيز هذا العمل مع فنانيين من مدينة نابلس مثل حبيب الديك وطاهر باكير واسامة ملحس اسلام الصيرفي وسحر تفاحه.

وشكروا بلدية نابلس ممثلة برئيسها المحامي غسان الشكعة والمجلس الثقافي البريطاني ومؤسسة القطان ومركز دار الفنون ومركز تنمية موارد المجتمع وجامعة النجاح ومعهد ادوراد سعيد ومدرسة سيرك نابلس ومركز التطوير المجتمعي- عسكر.