الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشلة :مشاركة الفتيات في دورة التحكيم مبشر لمنتخبات واعده

نشر بتاريخ: 27/09/2013 ( آخر تحديث: 27/09/2013 الساعة: 12:58 )
طولكرم -معا - منتصر العناني : أكدت رندة الشلة امينة سر إتحاد كرة اليد على هامش إختتام دورة كرة اليد للمدارس في الشمال التي إختتمت بنجاح في نادي ثقافي طولكرم والي شاك فيها 50 مشاركا ومشاركة تجعلنا ندعو للتفاؤل في بناء قاعده كرة يد نسوية في المدارس والأندية للطالبات وسيكون فيها إعداد فرق نسوية مميزة قادرة عل ى العطاء وستشهد المرحلة خطوات نحو ترتيب وأعادة تنظيم كرة اليد النسوية من جديد ايكون لها شأن آخر وإيجاد موقع متميز في الساحة الفلسطينية والمشاركات الخارجية .

واشادت الشلة بالمشاركات في دورة اليد اللواتي حقق نتائج مميزة وإقبال في قدرة على خلق واقع جديد لكرة اليد النسوية خاصة بعد الخبرة التي إكتسوها من المحاضر الآسيوي البحريني نبيل طه والكابتن حسن الغلبان وظهور فرق فرق نسوية لم تكن سابقا .

وأضافت رندة الشلة بأنها في الأيام القادمة ستوقم بجولة للمدارس والأندية في صورة تشجيعية وإستكمالية لدعم الكرة النسوية من أجل إستثمار فرق رياضية بكرة اليد اللعبة المظلومة ومن خلال توفير الإمكانات المتاحة لنا وبحسب الإستطاعه .

ووعدت الشلة بالمسارعه إلى تنظيم دوري تنشيطي وبطولات بحسب الترتيب مع الإتحاد وما يراه مناسباً الأسابيع القادمة لتحريك هذه الفرق وتنشيطها وكذلك في صورة النجاح السابق في البطولات التي نظمها الإتحاد للفرق النسوية التنشيطية والتي أسفرت عن حصاد رياضي مميز في اللعبة وظهور مواهب جديدة للعبة .

وأختتمت الشلة بأن الإتحاد الفلسطيني لكرة اليد يسعى للنهوض باللعبة خاصة للفتيات مؤكدة أن هناك لاعبات وفرق مميزة على صعيد المدارس والأندية الفلسطينية وسيكون هناك تعاون متواصل ما بيننا ووزارة التربية والتعليم العالي كون العلاقة وثيقة لإيجاد القاعده الرئيسية من خلال
الطالبات المميزات في المدارس وقدرتهن على التغيير في تحقيق فرق مهمة على صعيد إيجاد قاعده مهمة لتغذية المدارس بالمنتخبات الوطنية .