الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو غزالة: مباراتنا مع العمل مهمة واطالب بمزيد من الدعم للسلة النسوية

نشر بتاريخ: 27/09/2013 ( آخر تحديث: 27/09/2013 الساعة: 13:03 )
رام الله - بسام ابو عرة - اكدت تالين ابو غزالة نجمة سرية رام الله الاولى على اهمية مباراة فريقها بكرة السلة السبت امام العمل الكاثوليكي ببيت لحم ضمن المربع الذهبي للدوري، وعلى اهمية الفوز باللقاء من اجل الاقتراب اكثر للحفاظ على اللقب.

وقالت ابو غزالة :نتيجة مباراتنا والعمل السبت ستحدد الى حد ما من الذي سينافس على اللقب، وفريقي سيعمل على عدم الاستهانة بالمباراة خاصة في ظل وجود لاعبات في العمل مجتهدات يلعبن بفدائية وبروح جماعية ، لذلك فالمباراة لن تكون سهلة كما يتصورها البعض.

واضافت : فريق السرية يعتمد على اللعب الجماعي والمهارات الفردية والجماعية بفضل التدريبات المكثفة التي نجريها باشراف المدرب الفذ ابراهيم حبش الذي اخذ على عاتقه الوصول بنا الى اعلى مستوى، كما قدمت الادارة كل ما يلزم للفريق من دعم مادي ومعنوي واتاحت لنا فرصة التألق لما يقومون به من مساندة.

وعبرت ابو غزالة عن عدم رضاها لعدم وجود منتخب نسوي سلوي منتظم يكون جاهزا دائما للمباريات والمشاركات المحلية والخارجية وطالبت اتحاد اللعبة بمزيد من الاهتمام في عناصر المنتخب واعطاء مساحة اكبر من الاهتمام والمساندة حتى يكون لدينا منتخبا نسويا جيدا.
واشارت ابو غزالة الى ان هناك تطورا ملحوظا في مستوى الدوري ومستوى اللاعبات هذه السنة وخاصة فريق العمل المميز بلاعبات لهن مواهب مميزة امثال رنيم زبلح وميرال حنظل ولارا مطر ورولانا طنس، ففريق العمل له مستقبل رائع.

من جانب اخر طالبت ابو غزالة رئيس الاتحاد خضر دياب بتطبيق الاقوال الى افعال بالنسبة الى الاهتمام بكرة السلة النسوية واعطائها مساحة اكبر واهتماما افضل من ذي قبل، وقدمت شكرها له على ما يبذله من جهد في سبيل تطوير السلة النسوية من خلال الدوري، الا اننا نطالبه بايجاد بطولات اخرى للفرق النسوية حتى تتحقق الخبرة للاعبات.
فيما قدمت جل شكرها وامتنانها للواء جبريل الرجوب على جهوده الجبارة التي يقوم بها في سبيل النهوض بالرياضة الفلسطينية للوصول بها الى بر الامان، واضافت: انا كلاعبة منتخب نسوي بكرة القدم وايضا بكرة السلة اشكر ابو رامي لما قدمه لنا من دعم ومساندة فهو يدعم جميع الرياضات وليس كرة القدم فحسب.
وثمنت دور مدربها ابراهيم حبش على تعبه ووقته الذي يقدمه في سبيل الوصول بالفريق الى اعلى مستوى، وقالت : ابراهيم يمثل لنا الاخ والمدرب والصديق داخل الملعب وخارجه ، ويعكس لعبنا الجماعي الذي نمتاز به علاقتنا المتينة بين بعضنا كلاعبات داخل المباريات وخارجها.
وباركت ابو غزالة للمنتخب الوطني للسلة بفوزه بفضية دورة التضامن الاسلامي باندونيسيا من خلال تألق جميع اللاعبين وعلى رأسهم المميز سني سكاكيني ابن السرية الذي ابدع في البطولة.

تالين ابو غزالة 20 عاما رقم قميصها 5 ومركزها جناح طالبة في السنة الثالثة في جامعة بيرزيت تخصص ادارة اعمال وتسويق، لاعبة منتخب بكرة السلة وكرة القدم وهي لاعبة "عسراوية" مميزة جدا بالقدم والسلة معا وبدأت مشوارها الرياضي بالكشافة ووالدها مسؤول الكشافة بالسرية خليل ابو غزالة ، التحقت بفريق السرية بكرة السلة وعمرها 15 عاما، اكتشفها وصقل موهبتها السلوية ابراهيم حبش.