الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء الرجوب يستقبل ادارة نادي دورا القرع وفتيات النادي والمدربين

نشر بتاريخ: 27/09/2013 ( آخر تحديث: 27/09/2013 الساعة: 16:17 )
رام الله - معا - استقبل اللواء جبريل الرجوب الهيئة الادارية لنادي دورا القرع ومدربي النادي للفرق المختلفة وفريق الفتيات الحاصل على المرتبة الثانية في بطولة الضفة للفتيات للمستوى الثاني.

واعرب اللواء الرجوب عن تقديره لنادي دورا القرع، لما يقوم به من نشاطات، خاصة فيما يخص الاهتمام بالفتيات والفرق المساندة، رغم الامكانيات المتواضعة للنادي.

واشاد الرجوب في حديث مطول امام ممثلي النادي، بالنشاط الملحوظ للنادي انسجاما مع رزنامة انشطة الاتحاد المختلفة، وسياسة الاتحاد القائمة على اساس دعم ومساندة الفرق المساندة، والرياضية النسوية، اضافة الى مساندة تطوير العمل الاداري.

وكان اللواء الرجوب اعلن في مؤتمر صحفي سابق، عن موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم على تعشيب عشرة ملاعب تدريبية في الاراضي الفلسطينية، موضحا ان من بين هذه الملاعب ملعب دورا القرع .

واشار الرجوب في حديثه الى ان تخصيص ملعب تدريبي لنادي دورا القرع" ليست مجاملة" وانما لان النادي يستحق ذلك، استنادا الى نشاطاته رغم عدم توفر الامكانيات.

من جهته، اعرب رئيس النادي يوسف زغلول عن شكره وتقديره للواء الرجوب، سواء على صعيد مساعدته للنادي او على صعيد التطور الهائل على كرة القدم الفلسطينية الذي تم تحت قيادته.
جدير بالذكر ان نادي دورا القرع، رغم انه لا زال ضمن فرق المناطق، غير انه يشارك في كافة المسابقات الرسمية، لمختلف الفئات ( البراعم، الناشئين، الشباب، المصنف) فيما حصل فريق الفتيات على المرتبة الثانية في فلسطين للمستوى الثاني بفارق الاهداف عن فريق ديار بيت لحم.
وقدمت الهيئة الادارية، في نهاية اللقاء، درعا تقديريا للواء الرجوب، باسم النادي واهالي القرية.