الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح سلفيت تزور عائلة الشهيد حسان في الذكرى الـ 9 لاستشهاده

نشر بتاريخ: 28/09/2013 ( آخر تحديث: 28/09/2013 الساعة: 08:51 )
سلفيت - معا - زار وفد من حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" إقليم سلفيت يترأسه أمين سر الإقليم عبد الستار عواد وأمين سر منطقة الشهيد شاستري التنظيمية عبد الحافظ البشر وكادر الحركة ذوي الشهيد البطل جهاد نمر حسان "أبو النعيم" في الذكرى التاسعة لاستشهاده.

وأشاد عبد الستار عواد بمناقب الشهيد وأكد على مواصلة درب النضال من أجل الحرية والاستقلال وفاءً لدماء الشهيد أبو النعيم ولدماء كافة شهداء فلسطين وعلى رأسهم الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات، مؤكداً أن حركة فتح ستواصل السير على نهج الشهداء لبناء الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف.

وأكد عواد أن حركة فتح ستبقى على العهد والقسم لدماء الشهداء والجرحى وصمود الأسرى، مقدماً التحية لأسر الشهداء والأسرى والجرحى مؤكداً أن حركة فتح لم ولن تنسى شهدائها وأن هذه الزيارة والتكريم يأتيان ضمن برنامج الحركة في التواصل مع ذوي عائلات الشهداء والأسرى للاطمئنان على أحوالهم ومشاركتهم همومهم ومعاناتهم، والعمل سويا على تذليلها قدر الإمكان.

وقد شكر ذوو الشهيد البطل الأخوة في حركة فتح على هذه المبادرة الطيبة التي تعبر عن انتمائهم الطيب لفلسطين ولشهدائها الأبطال.

هذا وتم توزيع بيان باسم حركة فتح يذكر بأن الشهيد جهاد نمر حسان " أبو النعيم " الذي اغتيل بتاريخ 26/09/2004م هو أحد أبرز مؤسسي كتائب شهداء الأقصى في محافظة سلفيت وقد سجن في الانتفاضة الأولى أربع مرات، وواصل عمله النضالي أيضا في الانتفاضة الثانية حتى استشهاده.