الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد ايطالي يزور جمعية انصار الانسان بنابلس

نشر بتاريخ: 28/09/2013 ( آخر تحديث: 28/09/2013 الساعة: 08:57 )
نابلس- معا- استقبلت جمعية انصار الانسان الخيرية وفد ايطاليا في مقر الجمعية في مدينة نابلس للنظر في تطوير قضية التعليم في فلسطين , حيث شاهد الوفد فيلم قصير عن المعاناه التي عانها الاطفال وصعوبة التعليم في السنوات السابقة اثناء الاجتياحات الاسرائيلية.

وزار الوفد الايطالي برفقة اعضاء ومتطوعو الجمعية مدرسة الفاطمية في وقت مشروع التعليم المساند التي تقدمه الجمعية لاطفال مدينة نابلس لدعمهم الدراسي وتقويتهم وخصوصا في اللغه الانجليزية والعربية والرياضات.

وأفاد احد اعضاء الوفد ريكاردو سيري, أن هذا الوفد يضم مجموعة من الاشخاص الايطاليين الذين يعملون بالتعليم في المدارس والمؤسسات والذين تعرفوا على طرق التدريس في فلسطين وأن الخطوة الاولى لهم في مهمتهم التعليمية جلب اخصائيين في التعليم حتى يكون التواصل فعالاً بين الفلسطينيين والايطاليين حتى يصبح تشارك في الخبرات.

وايضا من ضمن سلسلة وفعاليات جمعية انصار الانسان قدم فريق الدبكة عرضا فلكلوريا رائعاً ليبهر جميع الحاضرين من الوفد الايطالي .

وتم النقاش في جلسة حوارية وتقييمية للمدارس في فلسطين وكيفية العمل على تطويرها لتحسين مستوى الدراسه والتعليم في فلسطين بشكل افضل.

واكد علي نوباني مدير الجمعية على اهمية التعليم للاطفال الفلسطينيين وان التعليم ينشئ جيلاً قادراً على القيادة وتحمل المسؤولية تجاه وطنهم فلسطين, واعرب الوفد ومتطوعو الجمعية عن سعادتهم في هذه الزياره التي تدعم قضية التعليم في جميع انحاء فلسطين .