الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مأساة في عرعرة النقب: مصرع طفلة علق رأسها بين قضبان شباك

نشر بتاريخ: 28/09/2013 ( آخر تحديث: 29/09/2013 الساعة: 08:06 )
مأساة في عرعرة النقب: مصرع طفلة علق رأسها بين قضبان شباك
بئر السبع- معا - لقيت طفلة في السادسة من عمرها مصرعها، صباح اليوم السبت بعد أن علق رأسها في قضبان حماية الشباك، حين حاولت الخروج من منزلها في عرعرة النقب.

وكانت الطفلة أخرجت جسمها عبر الشباك، إلا أن رأسها علق في قضبان الحماية للشباك، واختنقت, وقد قام أهلها بإخراجها وهي في وضع ميؤوس منه، والتقوا سيارة إسعاف مكثف على مفرق شقيب السلام، حيث قام الطاقم الطبي بنقلها إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع، بموازاة محاولة انعاشها. وأعلن الطاقم الطبي في المستشفى عن وفاتها.

ووصل طاقم من محققي شرطة "البلدات - عياروت" التابعة لشرطة النقب الإسرائيلية إلى منزل الطفلة، وشرع بالتحقيق في ظروف المأساة.

وقالت الشرطة الاسرائيلية إنّه استمرارا لأعمال الفحص في ميدان الواقعة والتحقيقات الأولية مع أفراد عائلة الطفلة من عرعرة النقب، التي كانت قد توفيت صباح اليوم لم تتضح بعد ظروف وملابسات وفاتها، حيث تم إحالة جثتها لاحقا إلى معهد التشريح العدلي في "أبو كبير" للتشخيص والجزم في أسباب وظروف وفاتها. وقد تم كذلك توقيف أربعة من أفراد العائلة للتحقيق معهم.

وأشارت الناطقة بلسان الشرطة الاسرائيلية للإعلام العربي، لوبا السمري، إلى أنّ "الحديث يدور حول منزل داخلي ودرابزين موجود في صالون المنزل الذي يطل على الساحة الداخلية هناك، التي علقت فيه الطفلة".