السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الشباب والرياضة يلتقي إدارة نادي شباب الزوايدة

نشر بتاريخ: 28/09/2013 ( آخر تحديث: 28/09/2013 الساعة: 12:59 )
غزة -معا - دائرة الإعلام بالوزارة:أبدى الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة مساندته لنادي شباب الزوايدة، ودعمه لجهود النادي من أجل تجاوز الأزمة التي يواجهها على صعيد توفير الدعم المادي لأنشطة النادي.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير المدهون مع إدارة النادي، اليوم، بمقر الوزارة بغزة، بحضور عامر أبو رمضان مدير عام الشئون الرياضية بالوزارة، ونبيل عواجة مدير دائرة الأندية.

وتحدث محمد أبو زايد رئيس النادي عن الأزمة المالية التي تواجه النادي، وعن تشكيل مجلس إدارة جديد بهمة عالية وتطلعات كبيرة.
وثمن دور الوزير المدهون واستيعابه لكافة الإشكاليات التي تواجه الأندية والعمل على حلها، كما دعا إلى توفير الإمكانات للنهوض بالنادي من جديد والعمل على تشكيل اللجان العاملة وتجهيز الفرق الرياضية.

بدوره رحب الوزير المدهون بإدارة النادي، وتمنى لهم التوفيق، وأكد جاهزية الوزارة للتعاون، موضحاً أن الأزمة التي تواجه النادي هي أزمة تعيشها معظم الأندية، بسبب قلة الإمكانات والدعم المطلوب.
وطالب الأندية بعدم الاكتفاء بكرة القدم، والتركيز عليها كلعبة أساسية، منوهاً لأهمية تفعيل باقي الألعاب الجماعية والفردية. وفي نهاية اللقاء قدم الوزير المدهون درعاً تقديريا لإدارة النادي.