السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة الغد الكشفية تفتتح دورة أسري الحرية لعرفاء الطلائع

نشر بتاريخ: 28/09/2013 ( آخر تحديث: 28/09/2013 الساعة: 13:38 )
غزة- معا - إعلام المجموعة : افتتحت مجموعة الغد الكشفية بنادي شباب رفح الرياضي دورة عرفاء الطلائع تحت عنوان أسري الحرية على أرض نادي شباب رفح الرياضي و ذلك الخميس الموافق 26/9/2013 م .

وحضر افتتاح الدورة القائد الكشفي ناهض زنون قائد مجموعة الغد الكشفية و القائد محسن فوجو و القائد رائد زنون و القائد الأستاذ فريد الخطيب أمين سر نادي شباب رفح الرياضي .

و قد رحب القائد ناهض زنون قائد المجموعة بالحضور الكرام و العرفاء شاكر مجلس إدارة نادي شباب رفح الرياضي و مركز بيسان التجاري و مديرها الأخ محمد أبو عرمانة علي دعمهم لإقامة هذه الدورة الكشفية و ما تحمله من اسم يعز علي قلوبنا .
|241243|
هذا وأعرب أ. الخطيب عن شكره لمجموعة الغد الكشفية على جهوده المميزة و الأنشطة المتنوعة التي تقوم بها داخل و خارج كما وشكر القادة على أدائهم وأعمالهم المميزة مؤكداً على أهمية الحركة الكشفية في زرع الأخلاق الحميدة ، وقال موجها كلمته لعرفاء الطلائع يجب أن يكونوا قدوة حسنة أمام الآخرين، وأن يكونوا مبادرين في خدمة المجتمع ، وأن يقودوا الأعمال التطوعية في مختلف المجالات، معتبراً ذلك من أبجديات السمات التي يجب أن يتحلى بها منتسبي الحركة الكشفية، مؤكدا ان النادي داعما و بقوه هذه المجموعة و إن الإمكانيات مفتوحة لها لما تتمتع به من إعمال متميزة .

هذا و عبر القائد محسن فوجو عن سعادته لحضور هذه الدورة و ما تحمله من اسما معبرا عن ما بداخله من إحساس نحو الأسري لأنه كان يعيش معهم لفترة طويلة ، مؤكدا إن الحركة الكشفية دائما ما تذكر الجميع بقضية الأسري الإبطال و شكر مجموعة الغد الكشفية علي دعوتها له ليكون من حضور هذه الدورة متمني لهم التوفيق .