الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسابقة ثقافية بين مكتبة بلدية اريحا وسلفيت

نشر بتاريخ: 28/09/2013 ( آخر تحديث: 28/09/2013 الساعة: 13:52 )
اريحا- معا- نظمت مكتبة بلدية اريحا من خلال الزاوية الامريكية مسابقة ثقافية بين روادها ورواد الزاوية الامريكية ومكتبة سلفيت العامة، وذلك بحضور وفد من القنصلية الامريكية ضم ريتشارد بوانجان القنصل الاعلامي والثقافي في القنصلية الى جانب جيروم شيرمن مسؤول الدبلوماسية العامة وجيسيكا ادمز مديرة البيت الامريكي، ودانا رصاص من القنصلية.

ورحب رئيس بلدية اريحا محمد جلايطة بوفد القنصلية مشددا على اهمية التعاون المشترك بين الطرفين موضحا ان مكتبة البلدية اصبحت تشكل رافدا ثقافيا لكافة الطلبة والراغبين في التعليم، شاكرا القنصلية الامريكية على دعم المكتبة من خلال الزاوية الامريكية التي تشكل اهمية كبرى في المراجع الانجليزية بشتى المواضيع المختلفة.

من جهتها شكرت مديرة المكتبة مي هلال وفد القنصلية الامريكية على هذا الدعم داعية الى استمراره في سبيل استمرار تقديم افضل الخدمات لرواد المكتبة مقدمة شرحا مفصلا عن طبيعة عمل المكتبة، وقام الوفد بجولة تعرفو خلالها على اقسام المكتبة وطبيعة الخدمات الثقافية المقدمة.

وقبيل المسابقة الثقافية قامت كل من سامية مناصرة من مكتبة بلدية اريحا وفتحي علقم مدير العلاقات العامة في بلدية سلفيت بعرض لطبيعة النشاطات التي تقدمها المكتبتان من خلال الزاوية الامريكية حيث اقيمت العشرات من الانشطة الثقافية والفنية خلال الفترة الماضية . وفاز بالمسابقة الثقافية رواد مكتبة بلدية اريحا.