الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية نادي الأسير تثمن تقديم مؤسسة فاتن اجهزة مكتبية لفرع جنين

نشر بتاريخ: 29/09/2013 ( آخر تحديث: 29/09/2013 الساعة: 11:36 )
جنين - معا - ثمنت جمعية نادي الأسير الفلسطيني دعم مؤسسة فاتن بعض الأجهزة المكتبية لفرعها في جنين والتي أسهمت بشكل فاعل في تحقيق أهداف الجمعية والمتمثلة في خدمة الأسرى سجون الاحتلال الإسرائيلي وذويهم.

واثنى رئيس نادي الأسير الفلسطيني قدوره فارس على جهود المؤسسة ودعمها والمتمثلة باستجابة المدير العام للمؤسسة أنور الجيوسي وطاقم المؤسسة ومدير فرعها في المحافظة ضياء الأحمد لطلبها وذلك من خلال تقديم بعض الأجهزة المكتبية والتي أسهمت بشكل فاعل في التخفيف عن الأسرى وذويهم.

ودعا أمين سر نادي الأسير الفلسطيني راغب أبو دياك القطاع الخاص إلى الحذو حذو مؤسسة فاتن وتقديم الدعم والاحتياجات اللازمة للمؤسسات والجمعيات الفاعلة والتي تقدم الخدمة للقطاعات النبيلة في شعبنا أمثال تلك المؤسسات التي تعنى بالشهداء والأسرى والجرحى وكل الفئات المهشمة.

وعاهد الأحمد بالأصالة عن نفسه ونيابة عن المدير العام أنور الجيوسى وطاقم المؤسسة والتي تعد الأكبر بين مؤسسات الإقراض في فلسطين وفروعها منتشرة بكل أنحاء الوطن، بالاستمرار بتقديم الدعم والاحتياجات اللازمة لكل ما من شأنه التخفيف عن أبناء الشعب الفلسطيني.

وأشار الأحمد إلى أن مؤسسة فاتن وفي إطار شعورها بالالتزام والمسؤولية الوطنية تجاه أبناء الوطن وخاصة الفئات المهشمة من ذوي الشهداء والأسرى وذوى الاحتياجات الخاصة والمتضررين من جدار الفصل والطلبة والمحتاجين والحد من العمالة في المستوطنات والرياديات من النساء خصصت نسبة من إيراداتها السنوية لصالح تلك الفئة والاهتمام بها.

ويذكر ان مؤسسة فاتن قدمت لفرع النادي في جنين ماكينة تصوير متطورة تقدم من خلالها خدمة الإرسال والاستقبال للفاكس بالإضافة إلى سكنر.