الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الأعلى في زيارة تفقديه لنادي لجنة المرأة الشبابي(قصر الكايد)

نشر بتاريخ: 29/09/2013 ( آخر تحديث: 29/09/2013 الساعة: 18:07 )
نابلس - معا - نجود دراغمه :قام وفد من المجلس الأعلى للشباب والرياضة بزيارة نادي لجنة المرأة الشبابي في بلدة سبسطيه وكان الوفد مكون من غسان كبها مساعد الأمين العام ومروان وشاحي مدير عام المنشات وزياد صب لبن مدير عام الأندية ونجود دراغمه مدير العلاقات العامة .

تم خلال الزيارة التعريف بنادي لجنة المرأة و مناقشة أوضاع النادي وتاريخ نشأته والمراحل التاريخية التي مريها حيث كان يعرف سابقا بقصر الكايد أيام العهد العثماني التي تم بنائه1750م من قبل الشيخ احمد الكايد الذي كان سابقا يلقب بشيخ المنطقة .
حيث يعتبر نادي المرأة مؤسسه شبابيه ترعى شباب المنطقة والمحافظات الشمالية ويستقبل برامج شبابيه ورياضية تأسس عام 2009ومساحة المبنى 8000متر مكون من ثلاث طوابق وقاعات تدريب وبيوت شباب ومساحات واسعة .

يتكون من 7 أعضاء هيئه إدارية و40 عضو هيئه عامه و200متطوعة وعمره الزمني يقارب 300سنه .
وأكد غسان كبها مساعد الأمين العام على استعداد المجلس للتعاون مع النادي من اجل النهوض به وتطويره كونه مركز شبابي يخدم فئات الشباب من اجل تمكينهم وتطويرهم في مختلف مجالات الحياة وخلق جيل قيادي قادر على مواجهة صعوبات الحياة .

كما ناقش مروان وشاحي وزياد صب لبن الأوضاع القانونية للنادي و مناقشة احتياجات النادي والمشاكل التي يواجهها والأنشطة التي يجب إدراجها إلى برامج النادي .
وقامت عناية كايد رئيسة النادي بتقديم جزيل الشكر والامتنان للوفد على الزيارة والاهتمام بنادي المرأة حيث أكدت على إن هذا اللقاء كان تواصل رائع وله دافع للعمل وأعطى شعور من المجلس الأعلى بالاهتمام بالنادي كما تم إضافة أفكار جديدة لاستفادة من الخبرات لدى المجلس والتواصل معا .