السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

صقر يدعو إلى وضع حد لتصرفات بعض جماهير العميد

نشر بتاريخ: 29/09/2013 ( آخر تحديث: 29/09/2013 الساعة: 17:52 )
نابلس - معا - ماجد ابوعرب : دعا إبراهيم صقر رئيس اللجنة الرياضية في مركز شباب بلاطه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إلى اتخاذ قرارات جريئة وتأديبية بحق شباب الخليل بسبب تصرفات جمهوره في لقاء الجدعان مع العميد في إستاد الحسين بالخليل ,وخاصة بعد إحراز النجم ادهم ابورويس هدف بلاطه في الدقيقة السادسة من عمر المباراة وقبيل انتهاء المباراة بعدة دقائق .

وأضاف صقر إن بعض أندية المحترفين باتت تعلن عن تذمرها من اللعب في إستاد الحسين بمدينة الخليل بسبب تصرفات جمهور العميد الذي بات لايفكر سوى بالفوز بأية طريقة وهذا أمر وصفه صقر بأنه خطير للغاية وغير معقول .

كما دعا صقر الاتحاد إلى إعادة مشاهدة اللقاء تلفزيونيا لتقييم ضعف المستوى ألتحكيمي بخصوص هدف التعادل للشباب حيث كان العتال في التسلل والتدقيق جيدا في أسباب طرد اللاعب احمد مساعد .

وشدد صقر على ضرورة الإسراع في اتخاذ القرارات العقابية بحق أي كان تجاوز القوانين والأعراف الفلسطينية وأكد صقر إن فريق الجدعان قدم جهدا مميزا رغم خروجه مهزوما بثلاثة أهداف لهدف ,معتبرا أن هذه الهزيمة ماهي إلا كبوة والقادم سيكون أفضل إنشاء الله ,خاصة أن إصرار الجدعان ليس له حدود وهذا سيظهر في نتائج اللقاءات القادمة .

كما تمنى صقر الشفاء العاجل للنجم ادهم ابورويس الذي خرج مصابا وهو من الأوراق الرابحة في صفوف الجدعان .