السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

السموع يتصدر الاحتراف الجزئي وانتصارات لمركز جنين والانصار

نشر بتاريخ: 29/09/2013 ( آخر تحديث: 29/09/2013 الساعة: 20:56 )
بيت لحم -معا - - نجح فريق السموع في الظفر بثلاث نقاط ثمينة ، بعد فوزه المقنع على هلال اريحا بهدفين نظيفين ، في مباراة الجولة الثالثة من دوري الدرجة الاولى احتراف جزئي ، والتي جرت امس السبت على ستاد الحسين بالخليل .

ودخل ليث الجنوب المباراة برصيد اربع نقاط من فوز على بيت امر وتعادل مع مركز طولكرم ، فيما دخل الهلال المباراة بنقطة واحدة من تعادل مع مركز جنين ، وخسارة مع مركز طولكرم ، بما ساهم في رفع قيمة نقاط المباراة من قبل الطرفين .

فيما فشل فريق دورا في الحفاظ على صدارته لترتيب دوري الدرجة الأولى " الإحتراف الجزئي" عندما تلقى خسارته الأولى أمام مركز جنين بهدفين مقابل هدف واحد ليعتلي المركز الصدارة مؤقتاً برصيد 7 نقاط بينما توقف رصيد دورا عند النقطة السادسة بعد فوزين متتالين على عسكر وبيت لقيا .

ففي اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد دورا فشل أصحاب الأرض في إستثمار الفرص المتاحة في الشوط الأول ليخرج متأخراً بهدف ورغم عودته بالنتيجة مطلع الشوط الثاني لكن طرد حاتم كريم وأحمد محاسنة عقد الأمور خاصة وأن الحكم إحتسب ركلة جزاء للضيوف سجل من خلالها فراس أبو عيد هدف التقدم لأبناء المركز .

كما التقى امس على ستاد الشهيد فيصل الحسيني فريقا أنصار القدس ومركز طولكرم في مباراة متواضعة المستوى حيث نجح الانصار من التقدم في التسجيل بالشوط الأول عن طريق محمد فلاح ، وفشل المركز في ادراك التعادل رغم محاولاته المتكررة في الشوط الثاني جوبهت ببسالة دفاعية ، وبهذه النتيجة رفع فريق الانصار رصيده الى النقطة 4 فيما تجمد رصيد فريق المركز عند النقطة 4 .