الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تسليم الدفعة الثالثة من علب كرتون الجوافة بإطار إتفاقية تعاون مع USAID

نشر بتاريخ: 30/09/2013 ( آخر تحديث: 30/09/2013 الساعة: 09:30 )
نابلس - معا - بدأت الشركة الوطنية لصناعة الكرتون (م.ع.م) بتسليم الدفعة الأخيرة من علب كرتون الجوافة المخصّصة للتصدير والتي تقدر ب 100,000 علبة كرتون لمزارعي الجوافة في محافظة قلقيلية وذلك بعد الانتهاء من تسليم الدفعة الأولى والثانية وذلك ضمن مشروع compete التابع للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية. حيث تم اعتماد الشركة الوطنية لصناعة الكرتون للتوريد بناء على فوزها في ترسية عطاء تم طرحه لتوريد ما يزيد عن 300,000 علبة كرتون جوافة مخصّص للتصدير ضمن أعلى معايير الجودة في هذا المجال.

وعبرّ مدير عام الشركة الوطنية لصناعة الكرتون م. غالب فارس عن شكره للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية(USAID) وطاقم عمل (compete project) لدعمهم سواء كان للمزارع الفلسطيني أو للشركات الصناعية الفلسطينية، وأوضح بأن هذا المشروع زاد من القدرة التنافسية للشركات الزراعية الفلسطينية في الأسواق الخارجية من حيث رفع مستوى جودة التغليف لهذه المنتجات وخفض تكاليفها، كما عزّز المشروع التكاملية بين القطاعين الصناعي والزراعي في فلسطين.

كما عبرّ مدحت زيد مدير ومالك شركة قلقيلية للاستثمار الزراعي وأحد الشركاء في شركة قلقيلية الخضراء عن سعادته لإنجاز هذا المشروع وأوضح أن رفع مستوى جودة تعبئة وتغليف المنتجات الزراعية يعمل على تمييز منتجاتنا الفلسطينية في الأسواق الخارجية، ويرفع مستوى القدرة التنافسية لها.