الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى السكرتير الفلسطيني يعقد دورة تدريبية بمحافظة الوسطى

نشر بتاريخ: 30/09/2013 ( آخر تحديث: 30/09/2013 الساعة: 13:53 )
غزة -معا- عقد منتدى السكرتير الفلسطيني التابع للاتحاد الإسلامي في النقابات المهنية بمحافظة الوسطى ورشة عمل في التنمية البشرية بعنوان( لكي تكوني أنتِ ) بمشاركة نحو 18 متدربة من أعضاء المنتدى بواقع 3 ساعة تدريبية، وذلك في مكتب الاتحاد الاسلامي فرع الوسطى .

ومن جهته وأوضح مسؤول المنتدى الاستاذ هيثم بريك أن هذه الورشة تأتي ضمن سلسلة دورات ورشات عمل متتالية ينظمها المنتدى لتطوير وتنمية قدرات أعضائه ومن اجل زيادة مهاراتهم وخبراتهم، واكتساب الخبرات والمهارات القيادية بالإضافة إلى رفع كفاءتهم .

وبدوره شكر الاستاذ هيثم ابو بريك مسؤول المنتدى بمحافظة الوسطى نور نبهان على تعاونها مع المنتدى وتقديمها ورشة العمل لأعضاء كما وعد المشاركين بالمزيد من الدورات التدريبة خلال العام الجاري.

كما اختتم المنتدى في المحافظة الوسطى بالتعاون مع المؤسسة الأمريكية لتمكين الشباب ورشة عمل بعنوان الاتصال والتواصل بحضور نحو 15 متدربا وذلك في مقر الاتحاد الاسلامي فرع الوسطى، وتم توزيع الشهادات على أعضاء بحضور الاستاذ راغب أبو عمرة مسؤول المنتدى في القطاع.

من جهته اكد أبو عمرة ان المنتدى سيعقد العديد من الانشطة والدورات ورشات العمل التدريبية من اجل زيادة مهارات وخبرات أعضاء المنتدى وفق خطة اعدها المنتدى في وقت سابق.