السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ملاعب واهداف تسلم الفائزين جوائزهم

نشر بتاريخ: 30/09/2013 ( آخر تحديث: 30/09/2013 الساعة: 14:46 )
رام الله - معا - سلمت شركة ملاعب وأهداف الرياضية اليوم الاثنين، جوائز مسابقة "فوز تعادل فوز" المجانية للرابحين في العدد الثالث من مجلتها الالكترونية.

وتسلم محمد نعيم صالح سلامه من عنبتا طولكرم الفائز بجائزة الـ 11 إجابة صحيحة والبالغ قيمتها 5000 شيكل جائزته اليوم في مقر الشركة، وتحدث سلامه عن سعادته بفوزه مع مجلة ملاعب وأهداف الالكترونية وأضاف محمد سلامه انه أصبح مهتم بالرياضة بعد مشاركته بالمجلة وقدم شكره لإدارة الشركة الممثلة بسائد قدوره، على دورها في نشر الثقافة الرياضية وما تساهم به من اجل تعزيز هذه الثقافة.

من جهته، تحدث سائد قدوره عن انطلاق العدد الرابع من مجلة ملاعب وأهداف الرياضية الالكترونية مشيراً الى ان العدد الإجمالي للفائزين بمسابقة فوز تعادل فوز المجانية بلغ 67 فائز في الأعداد الثالث السابقة.

يذكر انه لم يتمكن احد من المشاركين من الإجابة على جائزة الأربعة عشر والثالثة عشر والثانية عشر كما حصل على جائزة الـ 10 إجابات صحيحة وقيمتها 500 شيكل وحصل عليها كل من محمد خليل علي نواس من طولكرم وحور رائد احمد ابو زعرور من رام الله وعبد السلام ماجد ابو الرب من جنين بالاضافة الى ريمون جورد عودة برو من رام الله، في حين تمكن 35 مشارك من الحصول على جائزة الصفر وقيمتها 2000 شيكل.