الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الانتخابات تصدر تقريرها حول الانتخابات المحلية 2012

نشر بتاريخ: 30/09/2013 ( آخر تحديث: 30/09/2013 الساعة: 16:14 )
رام الله - معا - أصدرت لجنة الانتخابات المركزية تقرير الانتخابات المحلية 2012، حيث قامت اليوم بنشره على موقعها الالكتروني http://www.elections.ps ومن المقرر أن يتم طباعته وتوزيعه خلال الأسبوعين القادمين على المؤسسات الرسمية والأهلية ذات العلاقة، وكذلك للهيئات المحلية المشاركة في الانتخابات.

ويحتوي التقرير على كافة المعلومات المتعلقة بالانتخابات المحلية التي جرت في الضفة الغربية ابتداءً من شهر تشرين أول من العام الماضي وانتهت في حزيران من العام الحالي. ويعرض التقرير الذي يقع في 300 صفحة، كافة التفاصيل والبيانات المتعلقة بالعملية الانتخابية وسيرها ونتائجها، وذلك من خلال فصوله الـ 16 والتي تشمل مراحل العملية الانتخابية ابتداء من تسجيل الناخبين وانتهاء بإعلان النتائج.

كما يشتمل التقرير على جداول بأسماء الكتل والمرشحين الفائزين بالانتخابات وميزانية الانتخابات وملاحق وجداول حول الانتخابات بكافة جوانبها ليكون بمثابة توثيق كامل للعملية.

ويأتي هذا التقرير - الذي يشمل مدونة سلوك أعضاء لجنة الانتخابات- تطبيقا لمبادئ اللجنة المتعلقة بالشفافية والمهنية والنزاهة التي تحرص على اتباعها في أداء المهام المناطة بها، لتمكين المواطنين والأحزاب السياسية وكافة شركاء اللجنة من الاطلاع على مجمل العملية الانتخابية.