الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس الاتحاد الاسيوي يعلن عن عزمه زيارة فلسطين في القريب العاجل

نشر بتاريخ: 30/09/2013 ( آخر تحديث: 30/09/2013 الساعة: 21:37 )
عمان - معا - حل الشيخ سلمان بن ابراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ضيفاً على كرة القدم الاردنية امس حيث كان في استقباله سمو الامير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي عن القارة الآسيوية ورئيس الاتحادين الاردني وغرب آسيا.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقه الطرفان عرج الامير علي بن الحسين على المعاناة التي تعيشها كرة القدم الفلسطينية مؤكداً أنه والشيخ سلمان متفقين على ضرورة مساندتها من خلال نيلها حقوقها في اقامة المباريات واستضافة البطولات، مشيراً الى أن المستقبل سيشهد المزيد من الدعم لكرة القدم الفلسطينية من خلال تشكيل فريق خاص يعمل على علاج مشكلاتها على الشكل الامثل.

وفي تعليقه على قضية كرة القدم الفلسطينية أكد الشيخ سلمان أن اللقاءات الاخيرة مع الاتحاد الدولي شهدت تقدماً ملحوظاً على صعيد دعم ومساندة كرة القدم الفلسطينية عبر نيلها حقوقها على الشكل الامثل، داعياً الى المزيد من التنسيق في المستقبل لحل هذه المشكلة.

واكد الشيخ سلمان أن المنتخب الاولمبي البحريني ربما يكون من أوائل المنتخبات العربية والآسيوية التي زارت فلسطين، معرباً عن امله في أن تزداد الزيارات الى الاراضي الفلسطينية في المستقبل كاشفاً النقاب عن عزمه زيارة فلسطين في القريب العاجل.