الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخندقجي يزور الاسير المحرر التاج بعد رحلة علاج خارج الوطن

نشر بتاريخ: 01/10/2013 ( آخر تحديث: 01/10/2013 الساعة: 13:34 )
طوباس -معا- زار العميد ربيح الخندقجي محافظ طوباس والأغوار الشمالية ظهر اليوم الاسير المحرر محمد التاج بعد رحلة علاج في النمسا تكللت بالنجاح بعد توجيهات مباشرة من الرئيس بتوفير علاج للأسير المحرر التاج في اي مكان بالعالم عقب الافراج عنه من سجون الاحتلال بعد تدهور وضعه الصحي.

وكان المحافظ الخندقجي على راس وفد رسمي وفصائلي ضم مدراء الاجهزة الامنية ورؤساء بلديات طوباس وعقابا وممثلي فصائل العمل الوطني والمؤسسات الاهلية والحكومية وبرفقته عضو المجلس الثوري جمال دراغمة ومدير نادي الاسير محمود صوافطة ومدير مديرية شؤون الاسرى احمد ابو الحسن .

والقى المحافظ الخندقجي كلمة في ديوان عائلة الاسير قدم خلالها التهاني للشعب الفلسطيني عامة وللمحافظة بشكل خاص على سلامة الاسير المحرر " التاج " بعد رحلته للعلاج في النمسا مؤكدا ان صمود " التاج " ووفاءه لدماء الشهداء وأنات الاسرى والجرحى تعبر عن الحالة الفلسطينية التي تعتمد مبدأ الصمود والتحدي الاسطوري في وجه المحتل لنيل الحقوق وتحقيق كرامة الشعب الفلسطيني .

وأشار المحافظ الخندقجي ان موقف الرئيس محمود عباس بعلاج الاسير المحرر محمد التاج نابع عن ارادة القيادة ومن خلفها الشعب الفلسطيني في الوفاء للأسرى الذين ضحوا ويضحوا بزهرات شبابهم من اجل فلسطين حرة ومستقلة.

وعبر المحافظ الخندقجي عن فخر الشعب الفلسطيني وأبناء المحافظة جمعاء بالاسير المحرر " التاج ط قائلا " سيفخر التاريخ بك فانت سجلت محلمة البطولة من اجل الحرية والكرامة" مضيفا نحن بالمحافظة والمؤسسات الرسمية والأمنية والأهلية وفصائل العمل الوطني ننحاز للموقف الوطني وللأسرى ولدماء الشهداء متابعا " التاج اعطانا دفعة معنوية للاستمرار في طريق التحرر الوطني وكنس الاحتلال وتجسيد الدولة المستقلة بعاصمتها القدس الشريف " .

وبدوره ثمن عزت الخضيرات باسم عائلته والتي ينتمى لها التاج الوقفة الوطنية المشرفة للرئيس محمود عباس ولمؤسسات المحافظة الرسمية والشعبية وفصائل منظمة التحرير ومتابعتهم لقضية الاسير المحرر منذ ان كان في سجون الاحتلال وحتى عودته سالما الى ذويه والتي تدل على عمق قضية الاسرى في وجدان الشعب الفلسطيني متمنيا ان يمن الله على الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال في ظل قيادته وعلى رأسها الرئيس محمود عباس.