الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخطيب يلتقي حمد وقيادة الحملة الوطنية لإنهاء الانقسام

نشر بتاريخ: 01/10/2013 ( آخر تحديث: 01/10/2013 الساعة: 14:18 )
غزة -معا- أكد الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني (فدا) وقيادة الحملة الوطنية لإنهاء الانقسام على ضرورة استمرار الوقفة الأسبوعية في مدينة غزة حتى إنهاء الانقسام وضرورة العمل على تنوع الأنشطة والفعاليات وتفعيل الدور الشعبي وزيادة الحشد من القوى السياسية ومؤسسات المجتمع المدني المشاركة في الحملة الوطنية .

جاء ذلك خلال اجتماع مشترك في مكتب فدا المركزي في مدينة غزة ضم أمال حمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وعضو الأمانة العامة للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ، محمود الزق عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي ، د. مريم أبو دقة عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية ، هدى عليان عضو المكتب السياسي لـ(فدا) ، فوزية جودة عضو المكتب السياسي للجبهة العربية الفلسطينية ، نوال زقوت منسقة الحملة الوطنية ، خالد أبو شرخ منسق هيئة العمل الوطني في غزة ، ومن جانب حزب فدا خالد الخطيب نائب الأمين العام ، جمال أبو نحل وجمال نصر عضوي المكتب السياسي لـ(فدا) .

وأكدت أمال حمد باسم الوفد الزائر عن اعتزازها بدور مناضلي ومناضلات فدا وقيادتهم كشركاء فاعلين في حملة إنهاء الانقسام منذ بدايتها قبل أكثر من عام ، ودعت إلى مواصلة هذا الدور وتفعيله في المرحلة المقبلة من أجل إنهاء الانقسام لمواجهة استحقاقات المرحلة الصعبة التي تمر بها قضيتنا الفلسطينية .

من جانبه رحب نائب الأمين العام لـ(فدا) بزيارة وفد الحملة الوطنية معبراً عن اعتزازه بجهودهم ومثابرتهم ودورهم الريادي وخاصة المرأة الفلسطينية المناضلة من خلال الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية .

وأكد الخطيب على مواصلة فدا لدوره الوطني إلى جانب كافة القوى السياسية والمجتمعية في إنجاح وتطوير فعاليات إنهاء الانقسام واستعداده الدائم لتعزيز المشاركة الأسبوعية جنباً على جنب كل المخلصين من أبناء الوطن حتى إنهاء هذا الانقسام الذي بدأ في غزة ، والذي يجب أن ينتهي في غزة لمواصلة كفاحنا وتحقيق أهداف شعبنا الوطنية والاجتماعية في الحرية والاستقلال الوطني .