الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رهط: مقتل شاب طعنا بالسكين في شجار

نشر بتاريخ: 01/10/2013 ( آخر تحديث: 02/10/2013 الساعة: 08:22 )
بئر السبع- معا - قتل شاب (18 عاما) بعد أن طُعن بسكين في جريمة وقعت بعد ظهر اليوم (الثلاثاء) في مدينة رهط في النقب.

وكان الشاب شيراز أحمد سعيد أبو زايد (الطوري) أصيب بجراح بالغة الخطورة بعد طعنه بسكين، وذلك أثناء شجار في الحي الذي يسكنه، وتم نقله لتلقي العلاج الطبي في عيادة صندوق المرضى العام في الحي الذي يسكن فيه. وذكرت مصادر طبية لمراسل معا في النقب أنّه خلال علاجه توفي متأثرا بجراحه.

وقالت مصادر في الشرطة الإسرائيلية لمراسلنا إنّ قوة كبيرة من شرطة رهط هرعت إلى مكان وقوع الجريمة، وشرعت بالتحقيق في ظروف وملابسات وأسباب وقوع هذه الجريمة.

وعلم مراسل معا في النقب أنّه يستشف من نتائج أعمال الفحص والتحقيقات الأولية أن الحيثيات والظروف تعود وعلى ما يبدو لشجار كان قد تطور في حوالي الرابعة من عصر اليوم في حي رقم 32 في مدينة رهط، والذي تم خلاله طعن الشاب ما أدى إلى إصابته بجراح بالغة الخطورة، نقل على أثرها للعلاج في عيادة صندوق المرضى في المدينة ومن ثم أحيل من قبل طواقم الاسعافات الأولية إلى مستشفى "سوروكا" في مدينة بئر السبع حيث تم إقرار أمر وفاته لاحقا هناك متأثرا بجراحه.

هذا ويواصل محققو وحدة التحقيقات المركزية ("اليمار") في منطقة النقب، الذين ألقيت عليهم مهمة التحقيقات في هذه القضية، في أعمال البحث والفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وظروف وملابسات جريمة القتل.

بموازاة ذلك، عززت الشرطة الإسرائيلية بالنقب تواجدها في المنطقة تحسبا لأعمال عنف أو تدهور في الأوضاع بين عائلة المجني عليه وعائلة المشتبه بالقتل.