الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

" الكيك بوكسينج" يخرج منتسبي دورة المستوى الأول لمدربي اللعبة بغزة

نشر بتاريخ: 01/10/2013 ( آخر تحديث: 01/10/2013 الساعة: 18:38 )
غزة - معا - دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية : احتفل الاتحاد الفلسطيني لرياضة الكيك بوكسينج والسافات مساء الاثنين بمحافظات غزة بتخريج منتسبي دورة المستوى الأول, والتي أقيمت على مدار الثلاثة أسابيع الماضية بإشراف وتنظيم من اتحاد اللعبة.

وجرى احتفال التخريج بصالة الأنشطة بمقر نادي النصر العربي بغزة و بمشاركة 12 مدربا منتسبا لاتحاد اللعبة موزعين على عدد من الأندية أبرزها :الأهلي الفلسطيني والصداقة الرياضي والنصر العربي وغيرها من الصالات والمراكز, وبحضور ممثلي اللجنة الاولمبية وعدد من مدربي الفنون القتالية مثل: الننشاكو والكاراتيه والمواي تاي بالإضافة إلى رفع الأثقال.
|242076|
واشتملت فعاليات الدورة على شقين نظري وعملي وبمجموع 30 ساعة تدريبية, وتركزت على علم التدريب الرياضي وواجبات المدرب وعلم النفس الرياضي, ومبادئ اللعبة وأساسيات رياضة الكيك بوكسينج والسافات.

وحاضر في الدورة عدد من المحاضرين منهم د عبد العليم فارس و د أكرم نصر الله و د نعيم مقداد, وهي تعد ضمن أجندة الاتحاد وبرامجه التدريبية للأعوام الأربعة المقبلة والهادفة إلى نشر اللعبة وتوسيع قاعدة ممارستها وإقامة بطولاتها بشكل منتظم.

وقال عضو الاتحاد الفلسطيني للعبة نعيم مقداد:إن هذه الدورة هي الأولى للمدربين في محافظات الجنوب, وهي تندرج ضمن المستوى الأول, وهدفت إلى الارتقاء برياضة الكيك بوكسينج ونشرها بين الأندية والمراكز والصالات المتخصصة.
|242077|