الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اخبار نادي ثقافي البيرة الرياضية

نشر بتاريخ: 01/10/2013 ( آخر تحديث: 01/10/2013 الساعة: 18:37 )
رام الله – معا - قام رئيس النادي داود متولي بحضور تدريبات فرق المستجدين والاشبال في النادي الذين يتجاوز عددهم 50 لاعبا ويشكلون نواة مدرسة كروية سيتم افتتاحها مطلع العام المقبل، حيث درس متولي مع المدرب الاحتياجات الخاصة بهم من ادوات وملابس ومدربين وسيتم توفير ما يلزمهم وخصوصا تعيين مدرب اضافي ومساعد لمدرب خلال الاسبوع الحالي مع توفير زي موحد.

من جانب اخر شارك النادي برئاسة متولي في مؤتمر الشباب الجمعة الذي اقيم في قصر الثقافة باربع فتيات واربع شبان حيث شاركوا بفاعلية بالمؤتمر.
من ناحية ثانية وضعت الهيئة الادارية للنادي خطة طموحة ببرنامج البيئة فالنادي هو صديق البيئة حيث تم تزويد النادي باكياس " صديقة للبيئة " لجميع اعضاء النادي وتولي الهيئة الادارية اهتماما بالغا لموضوع البيئة.

وفي نفس السياق اكد عوني مسعود نائب رئيس النادي موعد نهائي لانتخابات النادي يوم الخميس الموافق 9-1-2014 على ان يكون الترشيح يوم الخميس 22- 12 -2013 وسيتم اغلاق باب الترشيح يوم 29- 12 2013 والانسحاب يوم 30-12-2013 واعلن عوني عن شروط الترشح وهي:
ان يكون عضوا مسددا لاشتراكه العام 2013-10-01 وان لا يقل عمره عن 25 عاما وان لا يكون قد صدر اي اجراء بحقه من النادي، وان لا يكون قد صدر بحقه اي حكم جنائي او اخلاقي امام المحاكم الفلسطينية وان لا يكون يتقضى اي اجر من النادي وان لا يجمع بين الادارة والتدريب في اي نشاط " الاختيار بين التدريب والادارة " .

كما اعلنت الهيئة الادارية ان المفوض من قبلها بالاضافة الى رئيس النادي المشرف الرياضي سامر الريماوي في اي امر يتعلق بامور النادي سواء التصريح بالصحف الرسمية او عقد الاتفاقيات او مراجعة المجلس الاعلى للشباب والرياضة او اتحاد كرة القدم على الاخص.

وفي فعاليات النادي الرياضية فقد فاز اشبال الثقافي على اشبال بني زيد في اللقاء الودي الذي جمعهما على استاد ماجد اسعد بالبيرة بثمانية اهداف مقابل هدف ومن المقرر ان يلتقي اشبال النادي مع اشبال نعلين يوم السبت المقبل على استاد ماجد اسعد بالبيرة .