الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الإسلامية بالدرج تنظم بطولة " فرسان الأقصى" الرياضية

نشر بتاريخ: 01/10/2013 ( آخر تحديث: 01/10/2013 الساعة: 18:36 )
غزة - معا - نظمت الكتلة الإسلامية دوري كرة القدم حمل شعار " فرسان الأقصى" نصرة للمسجد الأقصى بمشاركة 24 فريقاً رياضيا من منطقة الدرج في نادي المنطقة وملعب مدرسة أسعد الصفطاوي بحضور وفد قيادي من حركة المقاومة الإسلامية حماس والكتلة الإسلامية ولفيف من مشجعي الفرق الرياضية.

وشكر ضيف البطولة الأستاذ سمعان عطا الله عن جميع المشاركين الملبين لدعوة الكتلة مشيداً بدور الشباب في المجتمع قائلاً: "لم نكن في يومٍ بحاجة إلي الشباب كما نحن اليوم بحاجة إليهم", مضيفاً: "أنتم الأمل القادم وعماد مستقبل هذه الأمة, فقد عظمت مهمتكم في ظل هذه الظروف التي يتكالب فيها أعداء الله علينا محلياً ودوليا".

وبين عطاالله أن الرياضة فيها منافسة وفيها مقاتلة, موضحاً أنها مقاتلة شريفة تقوم علي أن المنافس ليس عدواً بل نداً يحتاج لوسائل شريفة للوصول إلي الهدف والفوز.

من جهته, شكر محمود خلف مسئول الكتلة بالمنطقة الحضور على المشاركة في البطولة, مبينا الدور الذي تبذله الكتلة في خدمة أبناءها الطلاب من خلال البرامج والخدمات التي تقدمها في جميع المجالات.

وأشار بأن البطولة تستمر لعدة أيام لاختيار الفريق الفائز بالبطولة من خلال التصفيات التي ستتم في المناطق منوها إلى عقد حفل ختامي يتم تكريم فيه المشاركين سيتم فيه استضافة عدد من الشخصيات وقيادات العمل الوطني والإسلامي.