الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة تطلق البطولة الرياضية السنوية الثالثة " أبطال الملاعب "

نشر بتاريخ: 01/10/2013 ( آخر تحديث: 01/10/2013 الساعة: 18:34 )
غزة - معا - أطلقت الكتلة الاسلامية في مدارس قطاع غزة الإعدادية والثانوية البطولة الرياضية السنوية الكبرى الثالثة والتي تجريها للعام الثالث على التوالي على مستوى مدارس القطاع بعنوان " أبطال الملاعب " ، والتي تشتمل على عدد من الألعاب الرياضية الشهيرة وهى " كرة القدم وتنس الطاولة وكرة السلة وكرة الطائرة "

وبين أ. نضال عيد عضو الهيئة الإدارية العامة للكتلة الإسلامية في القطاع أن اطلاق البطولة الرياضية يأتى بهدف تلبية رغبات الطلاب والترفيه عنهم وتجديد حماسهم وزرع مبدأ المنافسة الشريفة فيما بينهم .

وأوضح أن البطولة الرياضية ستستمر على مدار شهر ونصف بحيث يتم التنافس بين الفرق المشاركة والممثلة بفصول كل مدرسة على حدة ، مبينا أنه سيكون هناك منافسة بشكل اوسع بين الفرق الحاصلة على المركز الأول في كل مدرسة للوصول الى فائز يستحق البطولة على مستوى القطاع .

وأفاد عيد أن الكتلة الاسلامية ستكرم الفائزين في البطولة سواء الفائزين في البطولات الداخلية في المدارس والفائزين في البطولات الخارجية على مستوى المحافظات بجوائز قيمة ومميزة تحفيزا منهم للرياضة والمنافسة الشريفة بين الطلاب .

وأكد عضو الهيئة الإدارية العامة للكتلة على أن هذه الانشطة والفعاليات المختلفة التي تنظمها الكتلة داخل المدارس تأتى لاكتشاف مواهب الطلاب وتنميتها وتحفيزهم على تطوير أنفسهم والاهتمام بالرياضة بمختلف مجالاتها .