الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاسير التاج يعود من رحلة علاج في فيينا

نشر بتاريخ: 01/10/2013 ( آخر تحديث: 01/10/2013 الساعة: 19:10 )
طوباس - معا - زار وفد يضم محافظ طوباس والأغوار الشمالية العميد ربيح الخندقجي وممثلي القوى والمؤسسات ورؤساء البلديات عقاب دراغمة وجمال أبو عره والغرفة التجارية ونائب محافظ طوباس احمد الأسعد وعضو المجلس الثوري جمال دراغمة وأمين سر حركة فتح اللواء أبو علي تركي ونادي الاسير ووزارة الأسرى.

بدوره، أكد محافظ محافظة طوباس العميد ربيح خندقجي على ضرورة التواصل مع أسرانا البواسل حيث اعتبر أن هذه الزيارة هي وقفة مبدئية وإستراتيجية تمسكت بها قيادتنا الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس أبو مازن الذي بذل كل جهد ممكن من اجل إعطاء كل الرعاية والاهتمام للأسير التاج ولكافة الأسرى المرضى في سجون الاحتلال.

بدوره، أكد محمود صوافطة مدير نادي الاسير ومنسق القوى في محافظة طوباس على خطورة الوضع القائم داخل سجون الاحتلال حيث الممارسات والإجراءات بحق أسرانا القمعية والتعسفية التي تقوم بها ادارة السجون بحق أبنائنا الأسرى يوميا مما يستدعي الكل الوطني والرسمي والأهلي والشعبي إلى ضرورة التحرك وتفعيل كل ما من شانه أن يضع إسرائيل أمام مسؤولياتها القانونية والإنسانية وتحميلها مسؤولية ما يجري داخل هذه السجون من قمع وإذلال.

إلى ذلك أشار بسام مسلماني عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية إلى ان عودة التاج يعتبر انجاز وانتصار لكل أبناء شعبنا الفلسطيني متمنيا للأسير التاج حياة حرة كريمة بين أهله وشعبه.

وثمنت عائلة الخضيرات والتاج على لسان ابنها عزت التاج نائب رئيس بلدية طوباس سابقا هذه اللفتة الكريمة والزيارة وشكر القيادة الفلسطينية على كل ما بذلته من مساعي وجهود كبيرة لإنجاح وعلاج ابنها.

هذا ومن المقرر أن يعود التاج في مطلع كانون الأول القادم إلى في لتكملة العلاج تمهيد لزرع رئتين له على نفقة الرئاسة الفلسطينية.