السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب الاردني احمد الجالودي في زيارة لجمعية اللد الوطنية

نشر بتاريخ: 02/10/2013 ( آخر تحديث: 02/10/2013 الساعة: 10:47 )
رام الله - معا - استقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية اللد الوطنية ومجموعة ٌمن الوجهاء ممن هجروا من مدينة اللد عام 48 ورؤساء وأعضاء اللجان الفاعلة ومجلس قيادة مجموعة فرسان اللد الكشفية في مقر الجمعية " النائب احمد الجالودي عن البرلمان الأردني".

ورحّب ناصر رمانة رئيس مجلس ادراة الجمعية بالنائب الجالودي في زيارته التاريخية لمقر الجمعية للألتقاء بأهله ومحبيه وسط ترحيب حافل من الأهالي والحضور والذي جاء مساء يوم الثلاثاء، مثمنا الدور الريادي والوقفة المشرفة للجالودي ومساندته ودعمه ومواقفه تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني العظيم عامة و اتجاه أهله وأبناء بلده.

وقدم رمانة شرحاً وافيا عن أهالي اللد القاطنين في محافظة رام الله والبيرة وعن علاقتهم ببعضهم البعض وعلاقاتهم بالمجتمع المحلي والمؤسسات الاهلية والرسمية وطبيعة أعمالهم وتوجهاتهم وعقائدهم والترابط ما بينهم.

وتحدّث رمانة أيضاً عن الرؤية المستقبلية والخطط والإستراتيجية لعمل الجمعية الهادف لتحقيق أكبر كم من الطموحات والتطلوعات لأبناء شعبنا.

وشكر الجالودي رئيس واعضاء الجمعية والحضور لحسن استقبالهم وأكد الجالودي بأن الشعب الفلسطيني الواحد الموحد بغض النظر عن أماكن تواجده هو شعب معطاء وصاحب تضحيات وصاحب عهد ووفاء لشهدائنا، كما وأنه يُقدر عالياً الموقف التي تقوم به جمعية اللد بما تقدمه من خدمات اجتماعية وثقافية وغيرها لأبناء اللد خاصة ولأبناء شعبنا الفلسطيني عامة.

وتحدث الجالودي عن النقلة النوعية لعمل الجمعية وعملية التشابك الاسري ما بين الأهل في الوطن و الشتات والدور الريادي الذي يقوم به رئيس وأعضاء الجمعية بتعزيز أواصر الألفة والمحبة بين أبناء الشعب الواحد رغم ظروف القهر والمعاناة التي يتعرض لها أبناء شعبنا.

وتمنى الجالودي الاستقرار للشعب الفلسطيني والحرية لاسراه داعياً للوحدة على الارض واعادة العمل في البرلمان الفلسطيني.

وفي الختام رافق رمانة النائب الجالودي في مرافق الجمعية للاتطلاع عن كثب عن برامج الجمعية ولجانها ونشاطاتها وأبرز انجازاتها.