الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إجتماع هام للجنة التنفيذية للإتحاد العربي للصحافة الرياضية

نشر بتاريخ: 02/10/2013 ( آخر تحديث: 02/10/2013 الساعة: 14:49 )
اريحا - معا - فتحي براهمة : أعلن الإتحاد العربي للصحافة الرياضية من مقره عمان – الأردن أن الدورة المتخصصة والتي تتحدث عن دور الإعلام الرياضي في التسويق الرياضي وهو موضوع حيوي مهم في المرحلة الحالية لكل أنواع الرياضية .. ستنطلق في عمان برعاية الأمير فيصل بن الحسين / رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية يوم 26 تشرين أول (أكتوبر) القادم وتستمر حتى 29 من الشهر المذكور .

وقد أعلنت 16 دولة عربية مشاركتها في هذه الدورة التي تقام بالتنسيق والتعاون بين الإتحاد العربي للصحافة الرياضية واللجنة الفنية لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب / الجامعة العربية وإتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية ..
أما الدول التي أعلنت مشاركتها رسمياً حتى الآن ( السعودية – الكويت – قطر – البحرين – الإمارات – مصر – السودان – العراق – تونس – ليبيا – المغرب – الجزائر – لبنان – فلسطين – اليمن بالإضافة للأردن .

وقد عقد أكثر من إجتماع تنسيقي بين إتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية واللجنة الفنية لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب والإتحاد العربي للصحافة الرياضية للعمل كفريق واحد لإنجاح هذه الدورة التي يحاضر فيها مجموعة من المحاضرين العرب والأجانب المختصين في التسويق الرياضي وفي مقدمتهم الدكتور أحمد الشريف – أمين عام جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي الدكتور أشرف ميداني – خبير التسويق الرياضي المصري والدكتور عاطف رويضان – مدير عام مدينة الحسين للشباب والخبير الفرنسي ادوارد غريفيد المسؤول عن التسويق الرياضي في مؤسسة يوروسبورت الأوروبية والسيدان بدر الدين الإدريسي – نائب رئيس الإتحاد العربي للصحافة الرياضية ومنصور الخضيري – عضو اللجنة الشبابية في جامعة الدول العربية .

كما ستكون هناك ورشة عمل وحوار مفتوح بين المشاركين والمحاضرين .

هذا وقد أكد الزميل محمد جميل عبد القادر رئيس الإتحاد العربي للصحافة الرياضية بأن إجتماعاً هاماً سيعقد للجنة التنفيذية للإتحاد على هامش الدورة سيبحث في العديد من النشاطات المتعلقة بالإتحاد من خلال مسيرته في العام المنصرم والعيد الثامن للإعلاميين الرياضيين العرب الذي سيقام في دولة الإمارات العربية المتحدة في شهر كانون الأول القادم خلال إحتفالات الإمارات بالعيد الوطني وكذلك إجتماعات الجمعية العمومية التي تقام في الربع الأول من العام القادم .