الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة : بطولة فلسطين لرفع الاثقال الجمعة 10/4

نشر بتاريخ: 02/10/2013 ( آخر تحديث: 02/10/2013 الساعة: 14:44 )
غزة - معا - حيدر حمادة :تتواصل الاستعدادات المكثفة للاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال لإطلاق بطولة كأس القطاع لرفع الأثقال – المحافظات الجنوبية, والتي ستقام يوم الجمعة الموافق 4/10/ 2013م, في نادي النصر العربي غرب مدينة غزة, تحت رعاية الدكتور محمد إبراهيم المدهون وزير الشباب والرياضة في غزة, وبإشراف الاتحاد الفلسطيني للعبة, وتخليدا لذكرى كوكبة من أبطال رياضة رفع الأثقال و أستاذ التربية الرياضية في جامعة الأقصى بغزة الراحل الدكتور رمزي جابر.

وكشف الإتحاد عن التعليمات الخاصة وجدول المنافسات البطولة, متمنياً من جميع الأندية المشاركة الالتزام بكافة التعليمات الخاصة بالبطولة من أجل الخروج بمظهر يليق بإسم وسمعة رياضة رفع الأثقال التي هي محل فخر كافة الرياضيين الفلسطينيين.

وإليكم التعليمات الخاصة وجدول المنافسات لبطولة كأس القطاع لرفع الأثقال 4- 10 – 2013:-

1- موعد الميزان للاعبين صباح يوم البطولة من الساعة 9:00 ولغاية الساعة 10:00 وسيتم شطب اللاعب الذي يتغيب عن الميزان من المشاركة – نادي النصر العربي.

2- يجب إحضار بطاقة هوية اللاعب الأصلية أو شهادة الميلاد الأصلية عند الميزان، ولن يتم قبول صورة أو إجراء الميزان بدون هوية الإثبات.

3- سيتم اعتماد أرقام بدايات اللاعب مع العلم بأنه يمكن زيادة أو إنقاص 10كيلو عن الرقم المسجل للاعب.

4- ستتم المنافسة من خلال مجموعتين مجموعة B ومجموعة A.

5- يحصل كل لاعب على نقاط حسب ترتيبه في فئة وزنه وصفته بالإضافة إلى ميدالية للمراكز الثلاثة الأولى (ذهبية – فضية – برونزية)

6- النقاط : المركز الأول: 28 نقطة المركز الثاني 25 نقطة المركز الثالث 24 نقطة المركز الرابع 23 نقطة .. وهكذا تنقص نقطة مع كل مركز يليه.

7- كأس القطاع لرفع الأثقال : للأول في مجموع النقاط.

8- كأس الكبار : للأول في عدد الميداليات الذهبية في فئة الكبار.

9- كأس الناشئين : للأول في عدد الميداليات الذهبية في فئة الناشئين.

10- كأس الشباب : للأول في عدد الميداليات الذهبية في فئة الشباب.

11- يطبق جميع لوائح القانون الدولي لرفع الأثقال.