الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخدمات الطبية العسكرية تنظم يوما طبيا للاسرى المحررين

نشر بتاريخ: 02/10/2013 ( آخر تحديث: 02/10/2013 الساعة: 18:13 )
سلفيت - معا - تحت رعاية محافظ سلفيت الاخ عصام ابو بكر وبحضور قائد منطقة سلفيت ومدراء الاجهزة الامنية نظمت الخدمات الطبية العسكرية سلفيت يوما طبيا للاسرى القدامى المحررين وتخلل الكشف السريري في الطوارئ وعيادة الاسنان وعمل فحوصات طبية ومخبرية واعطاء الادوية اللازمة لهم.

واشاد محافظ سلفيت ابو بكر على هذه اللفتة السامية من قبل الخدمات الطبية وخاصة للاسرى القدامى الذي ضحوا جل حياتهم من اجل فلسطين وامضو عشرات السنين من حياتهم.

بدوره رحب عبد الستار عواد امين سر اقليم سلفيت بالدور التي تقوم به الخدمات الطبية العسكرية مؤكدا تماسك الاجهزة الامنية والتنظيم بالعمل والشراكة من اجل النهوض الى الافضل.

وفي ذات السياق شكر نذير السلخي مدير شؤون الاسرى والمحريين سلفيت القائمين على هذا اليوم متمنيا القيام بالعديد من الانشطة والفعاليات التي تعزز الكثير في نفوس الاسرى المحررين وقدم عثمان مصلح ( ابو ناجي ) عميد اسرى محافظة سلفيت شكره وتقديره للخدمات الطبية العسكرية وللواء ابو دخان قائد القوات والعميد طبيب خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية على هذه الخطوة الرائعة التي لها صدى في نفوس الاسرى المحرريين وشكر الطاقم الطبي بهذه الجهود المباركة.

واكد رائد طبيب رمزي عمير مدير الخدمات الطبية العسكرية سلفيت جاهزية الخدمات الطبية لاستقبال الاسرى القدامى المحررين في أي وقت وهذا ياتي ضمن تعليمات العميد طبيب خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية.