الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة البوليتكنك والمعهد الدولي للرخام الايطالي

نشر بتاريخ: 02/10/2013 ( آخر تحديث: 02/10/2013 الساعة: 18:18 )
الخليل - معا - وقع مركز الحجر والرخام الفلسطيني التابع جامعة بوليتكنك فلسطين مذكرة تفاهم وتعاون مع والمعهد الدولي للرخام وهيئة معرض فيرونا في إيطاليا.

وتهدف الإتفاقية إلى تعزير أواصر التعاون ونقل وتبادل الخبرات والمعلومات بين مركز الحجر والرخام الفلسطيني والمعهد الدولي للرخام وإدارة معرض فيرونا في إيطاليا، وتم توقيع هذه المذكرة على هامش الزيارة البحثية والتدريبية التي قام بها وفد من جامعة بوليتكنك فلسطين في معرض فيرونا الإيطالي.

وقام بتوقيع الإتفاقية عن الجانب الفلسطيني المهندس جواد الحاج مدير مركز الحجر والرخام الفلسطيني في جامعة بوليتكنك فلسطين وعن الجانب الإيطالي المهندس "باولو ماروني" والمدير العام لمعرض فيرونا الدكتور "مانتو فاني".

وقد تم توقيع المذكرة بحضور ممثلين عن اليونيدو UNIDO ومديرة مشروع مركز الحجر " كريستنيا باتسسي" والدكتور نبيل الجولاني عن جامعة بوليتكنك فلسطين وممثلين عن الوكالة الامريكية للتننمية الدولية والعديد من اصحاب شركات الحجر والرخام الفلسطينية، وبضمنهم نصار نصار رئيس مجموعة شركات نصار للحجر والرخام، بالإضافة إلى رئيس مجلس إدارة إتحاد صناعة الحجر والرخام صبحي ثوابته، والذي بدوره قام بتوقيع إتفاقية تعاون بين إتحاد صناعة الحجر والرخام الفلسطيني ومعهد الحجر العالمي الإيطالي.