الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس اتحاد السباحة يتفقد مشروع السباحة الاحترافية للشرطة في أريحا

نشر بتاريخ: 02/10/2013 ( آخر تحديث: 02/10/2013 الساعة: 22:00 )
أريحا – معا - احمد البرهم - تفقد مساء أمس رئيس اتحاد السباحة الفلسطيني فواز زلوم مشروع السباحة الاحترافية للشرطة، والذي تنظمه شرطة محافظة أريحا والأغوار منذ الأسبوع الماضي وبالتعاون مع مسبح الشلال في مدينة أريحا.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان هذه الزيارة التفقدية جاءت للوقوف على الاحتياجات العاجلة في عملية التدريب التي يقودها المدرب الفلسطيني جميل دراغمة وتهدف لتدريب 12 ضابطا وصف ضابط من شرطة المحافظة على السباحة الاحترافية وبتدريب أسبوعي مكثف .

و أكد زلوم بحضور مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة النقيب اياد دراغمة على جاهزة الاتحاد لتقديم كافة أشكال المساعدة والتدريب لطواقم الشرطة سواء في أريحا أو غيرها من المدن والمحافظات الفلسطينية، وأعلن عن استعداده لتوفير التجهيزات اللازمة وتشمل القبعات والنظارات الخاصة بالسباحة للمشاركين، وعبر عن شكره وسعادته لهذا التعاون الكامل ما بين الشرطة واتحاد السباحة .

وبدوره أشار النقيب دراغمة والذي مثل مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعة إلى أن هذه الدورة والمشروع سيكون لهما أثراً كبيراً في تأهيل كوادر من الشرطة ليكونوا جاهزين دائما للإنقاذ وتقديم المساعدة للمواطنين في الحالات الطارئة وهو الهدف الأسمى للمشروع.