الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نشطاء المقاومة الشعبية ينجحون في كسر البوابة الحديدة على جدار كريمزان

نشر بتاريخ: 03/10/2013 ( آخر تحديث: 03/10/2013 الساعة: 17:48 )
بيت لحم - معا - نجح عدد من نشطاء المقاومة الشعبية في ازالة البوابة الحديدية على جدار كريمزان في مدينة بيت جالا اليوم الخميس.

وقال النائب الدكتور مصطفى البرغوثي الامين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية ان نشطاء المقاومة الشعبية نجحوا في كسر الحصار عن الولجة ودير كريمزان وازالة البوابة التي وضعها الاحتلال لفصلها عن بيت لحم وعن محيطها الفلسطيني.

واضاف البرغوثي الذي شارك في تلك الفعالية ان المقاومة الشعبية هي السبيل الوحيد لتغيير ميزان القوى لصالح شعبنا ومواجهة الامر الواقع الاسرائيلي بامر واقع فلسطيني.

واشار البرغوثي الى ان عشرات نشطاء المقاومة الشعبية والمتضامنين الدوليين الذين جاؤوا من كل اقطار العالم شاركوا في كسر الحصار عن الولجة ودير كريمزان بعد ان شاركوا امس في مؤتمر بلعين.

واكد البرغوثي ان فعاليات المقاومة الشعبية ستتواصل في مختلف مناطق الضفة الغربية وان المقاومة الشعبية هي السبيل الوحيد لتوحيد طاقات الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال.

واشاد البرغوثي بجهود الشباب الذين استبسلوا وازالوا البوابة الحديدية وكذلك دور المتضامنين الدوليين.

واوضح ان تلك التظاهرة جاءت بعد نجاح المقاومة الشعبية في اعادة بناء خربة المكحول في الاغوار التي دمرها الاحتلال.

واكد البرغوثي ان سياسة التطهير العرقي وعمليات الهدم والاستيطان لن تزيد شعبنا الا تشبثا في ارضه وان الاحتلال الى زوال اجلا ام عاجلا.

والجدير بالذكر ان منطقة دير كريمزان والولجة مستهدفتين بالضم من قبل الاحتلال من خلال اقامة حديقة مزعومة مما سيؤدي الى الاستيلاء على الاف الدونمات من اراضي شعبنا.