الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نشطاء من اجل الاسرى ونادي الاسير ينظمان وقفة تضامنية مع الاسرى المرضى

نشر بتاريخ: 03/10/2013 ( آخر تحديث: 04/10/2013 الساعة: 08:54 )
الخليل - معا - نظم فريق نشطاء من اجل الاسرى ونادي الاسير الفلسطيني في محافظة الخليل وقفة تضامنية مع الاسرى المرضى في سجون الاحتلال وذلك على دوار ابن رشد وسط الخليل.

وشارك في الوقفة التضامنية حشد من اهالي الاسرى وعائلة الاسير المريض نعيم الشوامرة وممثلي القوى الوطنية وممثلين عن محافظة الخليل واللجنة العليا لكشافة محافظة الخليل وعدد من اعضاء المجلس التشريعي الفلسطيني.

ورفع المشاركون في الوقفة صور الاسرى المرضى والمعزولين ويافطات كتب عليها شعارات تحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الاسرى المرضى واخرى تطالب احرار الشعب الفلسطيني بالانتصار للاسرى المرضى والمشاركة في حملة الدفاع عنهم حتى اطلاق سراحهم.
|242490|
وطالب الحاج نبيل الشوامرة شقيق الاسير نعيم كافة المؤسسات الدولية التدخل العاجل لانقاذ حياة شقيقه من خطر الموت المحدق به نتيجة اصابته بمرض ضمور العضلات المتواصل محملا حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة شقيقه المحكوم بالسجن المؤبد منذ تسعة عشر عاما.

وحملت زوجة الاسير معتز عبيدو ادارة السجون المسؤولية عن حياة زوجها الجريح والمعاق حركيا بسبب اصابته برصاص من قبل الاحتلال وقالت ان ادارة السجون وعيادة الرملة لتقدم لزوجها أي علاج وان وضعه الصحي في تدهور مستمر مطالبة الصليب الاحمر ومنظمات حقوق الانسان العمل على انقاذ زوجها المريض.