السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد رفع الأثقال ينظم بطولة الكأس بمحافظات غزة مساء الجمعة

نشر بتاريخ: 03/10/2013 ( آخر تحديث: 03/10/2013 الساعة: 18:21 )
غزة - معا - دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية :واصل للاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال تحضيراته المكثفة لإطلاق فعاليات بطولة كأس المحافظات الجنوبية المقررة صباح يوم الجمعة الموافق 4/10/2013م, بصالة نادي النصر العربي غرب مدينة غزة, وبرعاية وزارة الشباب والرياضة بحكومة غزة, وبإشراف الاتحاد الفلسطيني للعبة,وتخليدا لذكرى كوكبة من أبطال رياضة رفع الأثقال وأستاذ التربية الرياضية في جامعة الأقصى بغزة المرحوم الدكتور رمزي جابر.

وكشف الإتحاد عن التعليمات الخاصة وجدول منافسات البطولة, متمنياً من جميع الأندية المشاركة الالتزام بالتعليمات الخاصة بالبطولة من أجل الخروج بمظهر يليق باسم وسمعة رياضة رفع الأثقال التي هي محل فخر كافة الرياضيين الفلسطينيين.

وحدد الاتحاد موعد إجراء المنافسات البطولة وترتيباتها بالبدء بإقامة عملية الميزان للاعبين الساعة 9:00 وحتى الساعة 10:00 لافتا انه سيتم شطب اللاعب الذي يتغيب عن الميزان من المشاركة,كما سيتم اعتماد أرقام بدايات اللاعب مع العلم بأنه يمكن زيادة أو إنقاص 10كيلو عن الرقم المسجل للاعب. ستتم المنافسة من خلال مجموعتين مجموعة B ومجموعة A. ويحصل كل لاعب على نقاط حسب ترتيبه في فئة وزنه وصفته بالإضافة إلى ميدالية للمراكز الثلاثة الأولى (ذهبية – فضية – برونزية) كما و يطبق جميع لوائح القانون الدولي لرفع الأثقال في البطولة.

وحدد طريقة احتساب النقاط : المركز الأول: 28 نقطة المركز الثاني 25 نقطة المركز الثالث 24 نقطة المركز الرابع 23 نقطة .. وهكذا تنقص نقطة مع كل مركز يليه.كأس القطاع لرفع الأثقال : للأول في مجموع النقاط.كأس الكبار : للأول في عدد الميداليات الذهبية في فئة الكبار.كأس الناشئين : للأول في عدد الميداليات الذهبية في فئة الناشئين.

و كأس الشباب : للأول في عدد الميداليات الذهبية في فئة الشباب.