السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية عزون تنظم حفلا لتسليم شهادات "دورات الاتحاد اللوثري العالمي"

نشر بتاريخ: 04/10/2013 ( آخر تحديث: 04/10/2013 الساعة: 09:43 )
قلقيلية - معا - نظم يوم الخميس في بلدة عزون حفل لتسليم شهادات دورات الاتحاد اللوثري العالمي، للطلاب الذين انهوا المتطلبات الخاصة بدورة ميكانيكا وكهرباء السيارات ودورة التمديدات الكهربائية والتي عقدت بإشراف من مركز التدريب المهني ومن ضمن برنامج متعدد لعقد الدورات في بلدة عزون وقراها، حيث كان مكان انعقادها في مركز الرافد-بلدة عزون وفي بلدة كفر جمال، حيث بدأت الدورات بتاريخ 1-5-2013 م، و ضمت (26) متدربا.

وحضر الاحتفال كل من رئيس بلدية عزون نمر عدوان، ونائبه رائد طبيب، ومن الاتحاد اللوثري المهندس ثائر شقير نائب مدير مركز التدريب المهني ، وعامر خلف منسق التدريب، بالإضافة إلى نائب رئيس بلدية الكفريات عبد الغني محمد والطلاب الذين انهوا التدريب.

بدوره رئيس بلدية عزون نمر عدوان رحب بالحضور الكريم وتمنى لهم التوفيق والاستفادة من الدورات ووعد بدعم الجهود المبذولة لعقد دورات أخرى في البلدة وذلك لمساعدة الفئة الشابة للحصول على فرص عمل.

من جانبه تحدث نائب مدير البرنامج التدريبي المهندس ثائر شقير عن دور المركز المهني في عقد مثل هذه الدورات وأثنى على بلديات عزون و الكفريات على استضافتهم للتدريب وتحدث عن أن المركز بصدد القيام بعقد دورات جديدة لخدمة الفئات الشابة في المنطقة.

بدوره نائب رئيس بلدية الكفريات عبد الغني محمد شكر الاتحاد اللوثري على مجهوداته وتحدث عن أهمية مثل هذه الدورات وتمنى التوفيق للطلاب، وفي نهاية الحفل تم تسليم الشهادات للطلاب.