الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الترتير " يدافع عن لقبه في بطولة فلسطين للقوى البدنية ورفع الأثقال

نشر بتاريخ: 04/10/2013 ( آخر تحديث: 04/10/2013 الساعة: 10:44 )
رام الله – معا - فراس العاروري :أنهى بطل فلسطين في رفع الأثقال محمد الترتير إستعداداته للدفاع عن لقبه في بطولة فلسطين للقوى البدنية ورفع الأثقال المزمع إقامتها غداً السبت , ويستضيفها نادي العمالقة في الرام بمشاركة جميع أبطال اللعبة .

وحقق الترتير لقب البطولة الماضية بعد ان تمكن من تحطيم رقمه السابق وتسجيل رقم قياسي جديد بإسمه وصل لـ 230 كيلو غرام، ويسعى الترتير لتأكيد تفوقه وأفضليته عندما سيحاول مجدداً تخطي رقمه الحالي ..

ويخوض الترتير تدريباته ضمن برنامج مكثف وشاق وفق أسس علمية ومدروسة تواكب أساليب التدريب الحديث, ويعتبر الترتير اللاعب الوحيد الذي جمع بين ببطولتي كمال الأجسام وبطولة القوى البدنية لينفرد بلقب بطل الأبطال بكل جدارة وإستحقاق , وإستطاع الترتير جمع 10 القاب خلال مسيرته الرياضية ليلقبه جمهور اللعبة " بقناص البطولات " .

وقال الترتير " إنه راض عن مستوى تدريباته والشوط الطويل الذي قطعه , مبدياً عزماً واضحاً على إضافة اللقب 11 إلى خزينته ", وأضاف أن المنافسة الشرسة وصعبة بين اللاعبين في هذه الفئة , موجهاً شكره لمدربيه على الإهتمام الخاص التي يحيطانه به وتوفير كافة الإمكانيات له ، ولجمهوره الكبير الذي يتابعه ويدعمه .

وينحدر الترتير من عائلة رياضية عريقة في مجال كمال الأجسام , قدمت أبطلاً أمثال غالب الترتير بطل فلسطين لثلاث مرات والحاصل على البرونزية العربية لفلسطين , وكايد الترتير الذي حقق بطولة فلسطين لهذا العام في وزن 80 كغم , وفارس الترتير بطل فلسطين للناشئين , وممثلها في البطولة العربية في المغرب.