الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح إقليم غرب غزة تنظم ندوة تنظيمية لمناقشة سبل استنهاض الحركة

نشر بتاريخ: 13/05/2007 ( آخر تحديث: 13/05/2007 الساعة: 10:17 )
غزة- معا- نظمت حركة فتح إقليم غرب غزة (منطقة الرمال الشمالي شرقا) ندوة تنظيمية, بحضور محمد النحال أمين سر الإقليم وسليمان الرواغ مفوض الرقابة والناطق الرسمي وناصر هنية مفوض اللجنة التنظيمية وخميس بكر مفوض اللجنة الاجتماعية وحسام أبو عجوة مفوض اللجنة الجماهيرية وكافة أعضاء قيادة المنطقة وعدد 350 كادر من منطقة الرمال الشمالي.

واستعرض اياد السدودي الوضع التنظيمي والخطوات التي تقوم بها لجنة الرمال الشمالي بهدف استنهاض الحركة وإعادة بناء أطرها التنظيمية على أسس تنظيمية سليمة .

من جهته القى محمد جودة النحال أمين سر اقليم غرب غزة كلمة استعرض خلالها الوضع السياسي الذي تعيشه المنطقة وآخر المستجدات على الساحة الفلسطينية وخاصة في ظل استمرار الحصار والإغلاق الذي تمارسه إسرائيل, مؤكدا على ضرورة التوحد والوقوف صفا واحدا أمام كل المشاريع التي تستهدف القضية وتستهدف النيل من المشروع الوطني.

من جهته استعرض ناصر هنية مفوض اللجنة التنظيمية مراحل الاستنهاض التي تمر بها الحركة في إقليم غرب غزة وقال:" إننا شرعنا منذ تولينا مهامنا بالإقليم بتشكيل اللجان لإعادة تفعيل اللجان الفرعية في المناطق التابعة للإقليم وإعادة هيكلة اطر الحركة في كافة المناطق التابعة للإقليم.

وشكر هنية كافة القائمين على هذه الندوات لما لها من أهمية في توعية الكادر التنظيمي وتوعية أبناء الحركة واطلاعهم على آخر المستجدات على الساحتين التنظيمية والسياسية .