الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الشبابي التشريعي يحقق فوز ساحق لاسرى الحرية

نشر بتاريخ: 05/10/2013 ( آخر تحديث: 05/10/2013 الساعة: 15:47 )
رام الله - معا - اختتمت انتخابات المجلس التشريعي بفوز ساحق لقائمة أسرى الحرية والتي حصدت 15 مقعد من واقع 132 مقعد في المجلس التشريعي الشبابي، والتي حصلت على المركز الثاني على مستوى الوطن.

وفيما يتعلق بمحافظة الخليل فازت كافة الكتل المرشحة بنسب متفاوتة و التي تمثلت بقائمة أسرى الحرية وحصلت على 2354 صوت بالمرتبة الثانية، وقائمة الوطنية الفلسطينية 2119 صوت بالمرتبة الثالثة، أما قائمة الغد الفلسطيني جمعت 1154 صوت بالمرتبة التاسعة، وقائمة فلسطين الغد 918 صوت في المرتبة الثانية عشر.

وعقب الفوز ونتائجه توجهت القوائم الفائزة لمقر محافظة الخليل وأجرت مؤتمر صحفي بحضور ممثلين القوائم والشباب المشاركين بالانتخابات وأعلنوا به عن فوزهم وعبروا عن فرحهم بذلك.

وأثناء المؤتمر الصحفي أعلن رئيس قائمة أسرى الحرية أمجد الشلالدة عن تحالف قائمتهم مع قائمة الوطنية الفلسطينية وفلسطين الغد وبالمقابل انضمت قائمة أمل بكرا والغد الفلسطيني لهم. وشكر الشلالدة ممثلا بجميع الكتل محافظ الخليل كامل حميد على رعايته لهم منذ بداية المسيرة ودعمه المتواصل لهم حتى النهاية وتحفيزه الدائم بصعود الشباب في كافة الأطر الفلسطينية لبناء مجتمع يخوض زمامه الشباب.

كما تقدم شلالدة ببالغ الشكر والعرفان لحركة فتح متمثلتنا بالرئيس ابو مازن وجميع من ساهم بنجاح القائمة التي طالمت كانت الراعية لأبنائها والحاضنة لإعمالهم وأنشطتهم الشبابية، وقامت الكتل المشاركة بإهداء الفوز المستحق إلى روح القائد الشهيد ياسر عرفات, وللرئيس ابو مازن ولأرواح الشهداء والأسرى وأسرهم وجميع ما ساهم بنجاح هذا العرس الديمقراطي العظيم.