الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التأهيل المجتمعي ينفذ حملة اخذ مقاسات لتركيب سماعات لذوي الاعاقة

نشر بتاريخ: 05/10/2013 ( آخر تحديث: 05/10/2013 الساعة: 14:10 )
قلقيلية - معا - نفذ برنامج التأهيل المجتمعي التابع لبلدية قلقيلية حملة لأخذ المقاسات لتركيب سماعات لذوي الاعاقة السمعية في المدينة حيث تم عمل قياس لـ 85 شخص بحاجة الى السماعات وذلك بالتنسيق ما بين عاملة التأهيل في البلدية وفاء حجار والقائمين على المشروع.

ويأتي هذا المشروع بجهود مشتركة لجمعية اطباء حقوق الانسان ومؤسسة ستاركي الامريكية والاغاثة الطبية الفلسطينية ووزارة التربية والتعليم الفلسطينية ممثلة بإدارة مدرسة خالد بن سعيد، وقيادة الامن الوطني لمتابعة الترتيبات اللازمة.

وجرى تنفيذ اليوم الطبي في مدرسة خالد بن الوليد – طولكرم – بحضور اكثر من 500 مستفيد من انحاء الضفة الغربية لتثبيت القياسات من أجل الحصول على السماعات في شهر تشرين الثاني القادم.

وشكر نائب رئيس بلدية قلقيلية محمد نزال جمعية اطباء حقوق الانسان وكافة المساهمين في المشروع على جهودهم في تنفيذ المشروع لما له من أهمية ويحقق غاية انسانية في دعم المحتاجين للعلاج من المواطنين خاصة غير القادرين على دفع تكاليفه مؤكدا ان البلدية ترعى برنامج التأهيل المجتمعي والذي يشكل حلقة وصل واتصال بين فئة مهمة في المجتمع وبين البلدية وباقي المؤسسات من اجل ايصال صوت هذه الفئة وتحقيق مطالبها.