الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضية شمال غزة الكشفية ولجنة تنمية القيادات تعقدان ورشة للقيادات

نشر بتاريخ: 06/10/2013 ( آخر تحديث: 06/10/2013 الساعة: 08:42 )
غزة- معا- عقدت مفوضية شمال غزة الكشفية ولجنة تنمية القيادات بالمحافظات الجنوبية ورشة عمل بعنوان " التعريف بسياسة تنمية القيادات " للقيادات المؤهلة كشفياً بمفوضية شمال غزة الكشفية وذلك مساء اليوم بنادي البسمة للمعاقين.

وتأتي هذه الورشة بهدف معرفة الكادر الكشفي بأهمية معنى تنمية القيادات وإطلاعهم على أخر المستجدات على الساحة الكشفية .

وحضر الورشة قيادة جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية في المحافظات الجنوبية ، والهيئة الإدارية لمفوضية شمال غزة الكشفية والعديد من القادة الكشفيين من مفوضية شمال غزة .

وفي بداية كلمته رحب القائد عبد الرحمن الكتري رئيس مفوضية شمال غزة بالحضور جميعاً وشدد على أن هذه الورشة تأتي في إطار الارتقاء بالعمل الكشفي.

وفي كلمة للقائد محمد الحسني نائب رئيس جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية شكر الحضور وثمن جهود المفوضية ولجنة تنمية القيادات بالمحافظات الجنوبية على إقامة هذه الورشة، هذا وقد نقل تحيات جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية بالمحافظات الشمالية .

وكان للقائد رياض زيد رئيس لجنة تنمية القيادات بالمحافظات الجنوبية الحضور الأمثل للتعريف بلجنة تنمية القيادات حيث كان من أبرز أهداف هذه الورشة تعريف المشاركين بمفهوم التعريف بالسياسة العالمية لتنمية القيادات و مهام رؤساء اللجان ونظام تأهيل القادة .

بدوره شكر القائد رياض زيد الحضور وثمن جهد الهيئة الإدارية في مفوضية شمال غزة الكشفية لحرصهم الشديد على تطوير مهارات القادة الكشفيين لما له من أهمية في تطوير أواصر العلاقات ما بين المجموعات الكشفية، والبحث عن آفاق جديدة للعمل في الساحة الكشفية .

وفي ختام الورشة شكرت مفوضية شمال غزة الكشفية نادي البسمة للمعاقين على استضافتهم للمفوضية لإقامة الورشة المذكورة أعلاه.