الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الموظفين العموميين فرع هيئة تشجيع الاستثمار تنتخب هيئة إدارية

نشر بتاريخ: 06/10/2013 ( آخر تحديث: 06/10/2013 الساعة: 09:38 )
رام الله- معا- عقدت الهيئة العامة لنقابة العاملين في الوظيفة العمومية فرع هيئة نشجيع الاستثمار في مقر الهيئة بمدينة رام الله، مؤتمرها واجتماعها الأول وذلك بحضور واشراف لجنة الانتخابات في النقابة العامة د.محمد الأعرج أمين سر النقابة.

وافتتح هيثم الوحيدي وغدير حثناوي من اللجنة المسيرة لأعمال الهيئة المؤتمر وشكروا الأعضاء والنقابة العامة على العرس الديمقراطي بعمل الانتخابات وأكدوا على ضرورة ان تكون العلاقة تكاملية لخدمة الموظف والمؤسسة.

ورحب أعضاء اللجنة التحضيرية المكونة من امجد عيسى وابتسام صلاحات بالحضور وتحدثوا عن عمل اللجنة والتحضيرات التي تمت لانجاز المؤتمر من عدد المنتسبين والاشتراكات وشكروا الجميع على التعاون لإنجاح المؤتمر.

بدوره شكر د.محمد الأعرج اللجنة والحضور ووضعهم بآخر المستجدات والفعاليات والحوارات والمشاريع النقابية الحالية والمستقبلية.

وبعدها تم انتخاب هيئة إدارية من 5 أعضاء بالتزكية و تم توزيع المناصب فيما بينهم كما يلي: احمد حميدات - رئيس للدورة الأولى لسنتين, مؤيد علاوة- نائب الرئيس ورئيس للدورة الثانية, محمد أبو يسر- أمين السر, تغريد حوراني- أمين الصندوق, سامر عجاج -منسق اللجنة الاجتماعية.